الخميس، 4 نوفمبر 2010

بالفيديو: باسم فغالي يقلد نانسي ويغضب جمهورها



رغم أن الفنان اللبناني الظاهرة باسم فغالي يحظى بشعبية لا مثيل لها في لبنان، ويعد بمثابة الفنان الوحيد الذي أجمع عليه الجمهور اللبناني لبراعته في التقليد، إلا أنه قد تسبب - دون قصد - في إغضاب اللبنانيين، وخصوصا معجبي الفنانة المحبوبة نانسي عجرم، وذلك عندما قام بتقليدها في برنامجه "قصاقيص أنتيكا" الذي تمت إذاعته مساء الثلاثاء الماضي على شاشة قنوات LBC اللبنانية.
وقاد جمهور النجمة اللبنانية الناجحة حملة شعواء مؤخرا ضد فغالي الذي قام بتقليدها بشكل "غير مقبول" على حد وصفهم، حيث لم يكتف بتقليد أحدث أغنياتها المصورة "في حاجات" بطريقة تحمل الكثير من التهكم والسخرية، بل قام بوضع ماكياجه بطريقة ساخرة، خصوصا عندما قام بوضع أحمر الشفاه حول فمه لتبدو نسخته من الكليب قبيحة ومقززة.
وأثناء تجسيده للزوجة التي كانت تتقمصها نانسي في أحداث الكليب الأصلي، قام فغالي بعمل بعض الإيحاءات المبتذلة التي استفزت جمهور نانسي بشكل خاص.
ولم يتوقف استفزاز باسم عند هذا الحد، بل إنه أثناء قيامه بالغناء على لحن الأغنية الأصلية قام بتركيب كلمات جديدة يسخر فيها من المخرجة المبدعة نادين لبكي، حيث قال: "غيري طريقة اخراجك ليا.. واعملى حاجة أنا مش عارفاها.. مخرجتي حطتني في الصورة اللي هي شايفاها".
الجدير بالذكر أن كليب نانسي عجرم "في حاجات" حقق نسبة مشاهدة ضخمة على اليوتيوب بلغت حتى كتابة هذه السطور 3 ملايين و 490 ألف مشاهد، هذا إلى جانب معدل المشاهدة المكثف للأغنية عبر القنوات الفضائية الموسيقية.

 باسم فغالي يقلد نانسي






 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe