الخميس، 4 نوفمبر 2010

بالصور: منة شلبي ويسرا اللوزي في "إذاعة حب"


أعربت الممثلة الشابة منة شلبي عن سعادتها بالمشاركة في أول فيلم كوميدي لها وهو "إذاعة حب"، مع شريف سلامة ويسرا اللوزي مع المخرج أحمد سمير فرج.

قالت منة: "أعتبر فيلم (إذاعة حب) هو أول أفلامي الكوميدية، وهو فيلم رومانسي كوميدي يعتمد على كوميديا الموقف الخفيفة، وأعجبني السيناريو الذي كتبه محمد ناير جدا، الفيلم يقدم رسالة ضمنية عن الناس الذين يرتدون دوما أقنعة للكذب على الآخرين"، حسب مجلة "الكواكب".

وأضافت: فأنا أقدم شخصية "ليلى" وهي رومانسية وتمثل 80% من فتيات مصر، تقع في غرام "حسن" ممثل الدوبلاج الذي يقدمه شريف سلامة، وطوال الوقت يرتدي قناع على وجهه ليظهر بشكل آخر غير حقيقي، وهذا الأمر الذي يتسبب في الأزمة عندما اكتشف حقيقته.

وعن وقوفها أمام شريف سلامة لثاني مرة، قالت: "بيننا كيمياء خاصة بعد ظهورنا معا في مسلسل (حرب الجواسيس)، وشعر بذلك المنتجين لذلك طلبونا للعمل معا من جديد".

وتقدم يسرا اللوزي دور "فريدة" الصحفية صديقة البطلة، أما إدوارد فيقدم دور"بمبم" مهندس الصوت داخل الإذاعة الموجود بداخلها كل شخصيات العمل، وهو يحب السهر والحفلات، أما لطفي لبيب فهو مالك هذه المحطة الإذاعية.

يذكر أن منة قدمت منذ سنوات فيلم كوميدي بعنوان "كلم ماما" مع حسن حسني وعبلة كامل ومي عز الدين وأحمد زاهر، وقالت منة عن هذا الفيلم: "كنت ما زلت صغيرة وقليلة الخبرة والموضوع كله كان يعتمدان على النجمين حسن حسني وعبلة كامل، ولكن (إذاعة حب) يعتمد على كوميديا الموقف والضحك سيكون طبيعيا".
فيلم "إذاعة حب" من بطولة منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي ومنى هلا وإدوارد وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج هشام عبد الخالق، وبدأ تصويره منذ أأسبوعين.

يذكر أن آخر أعمال منة شلبي في السينما فيلم "نور عيني" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان وشاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe