الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

بالفيديو: راندا حافظ ترقص وتغني بالإنجليزية في افتتاح الكرة الخماسية



شاركت الفنانة الشابة راندا حافظ في إحياء حفل افتتاح بطولة البحر المتوسط لكرة القدم الخماسية، الذي أقيم في ليبيا مساء الإثنين الأول من نوفمبر الجاري.

وكانت راندا حافظ قد صرحت بشكل خاص مؤخراً: أنا سعيدة لأنه تم اختياري للغناء في افتتاح دورة كأس البحر المتوسط لكرة القدم الخماسية هذا العام، والتي ستبدأ في الأول من نوفمبر وتنتهي يوم 11 من الشهر نفسه، وهذا شرف كبير لي أن تأتي مشاركتي في هذا الحدث الكبير في بداية مشواري الفني.

وأشارت راندا إلى أنها ستغني أغنية جديدة باللغة الإنجليزية، تم تجهيزها خصيصا لهذه المناسبة، كتب كلماتها شاعر ليبي وقام بتلحينها كريم عرفة ووزعها أيمن التركي، وسيكون هناك استعراض كبير على هذه الأغنية، يشارك فيه 45 راقصا وراقصة.

وسافرت راندا إلى ليبيا الثلاثاء 26 أكتوبر، لتحضر بروفات الاستعراض، الذي شاركت فيه مع الراقصين.

وكشفت راندا على حصولها مقابل إحياء حفل الافتتاح، على أجر قدره 35 ألف دولار، في أولى حفلاتها الغنائية بليبيا.
وقد تمت إذاعة حفل الافتتاح على الهواء مباشرة على القنوات الليبية، خاصة أنه يعد أكبر حدث في ليبيا هذا العام، وحضره كبار قادة الدولة.

يذكر أن راندا أصدرت ألبومها الأول "ميالة" في مارس 2009، من إنتاج شركة "توب ميوزيك" وتوزيع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وصورت منه أغاني "ساكتة عليه" و"انت اتسرعت" و"يا قلبي ارتاح"، كما صورت منه أغنية "أصعب حاجة" المقرر عرضها في عيد الأضحى المبارك.

شاهد راندا وهى ترقص وتغني بالإنجليزية في افتتاح بطولة كرة القدم الخماسية في ليبيا









0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe