الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

انفــــــراد : زواج حسن حسني من انتصار الشراح في عيد الأضحى


رغم اعتراض أولادها، صرحت الفنانة الكويتية انتصار الشراح أنها ستتزوج من الفنان الكبير حسن حسني في عيد الأضحى القادم، مؤكدة أنهما اتفقا على العيش في منزل انتصار الذي شهد وفاة أزواجها الأربعة السابقين.
وشددت انتصار أنها قررت خوض تجربة الزواج للمرة الخامسة، بعد أن عاشرت حسن حسني وتأكدت من طيبة قلبه، مما جعلها تتغاضى عن الاعتراض الشديد من جانب أولادها الذين يعتقدون أن حسن سيتزوجها طمعاً في مالها.
وأكملت الشراح حديثها للصحفيين قائلة إن كل ما صرحت به حول زواجها من حسن حسني هو ضمن أحداث مسرحية الرعب الكوميدية "بيت المرحوم"، التي من المقرر عرضها على مسرح نادي القادسية خلال عيد الأضحى القادم.
وتابعت انتصار ضاحكة: " اعرف أن البعض فهم تصريحاتي على أنها حدثت في الواقع إلا أن الأمر لا يتعدى كونه مسرحية سيشارك فيها حسن حسني مع نخبة من نجوم الساحة الفنية ومنهم محمد العجيمي ومشعل الشايع نواف النجم وآخرون.. وأنا لا أخفي سعادتي بالتعاون مع الفنان حسن حسني، فهو فنان مخضرم وأحد نجوم الكوميديا الكبار في الوطن العربي وشعبيته طاغية في الكويت ووجوده في المسرحية مكسب وإضافة كبيرة لنا، مثمنة عملها مع الفنان سمير غانم في مسلسل "سمير ومرتاته الكتير" والذي عرض على عدة قنوات فضائية وحاز إعجاب كل من شاهده".
وأضافت انتصار: "مسرحية "بيت المرحوم" من أعمال الرعب التي تحمل طابعا اجتماعيا كوميديا، وتدور أحداثها حول امرأة تزوجت أربع مرات وكلما أنجبت طفلا يموت والده في نفس يوم ولادته إلى أن وجدت مواصفات زوجها الخامس في مدرس أولادها.
وقالت: "لست غريبة على مسرح الرعب حيث قدمت عدة أعمال مع مسرح السلام وجميعها كانت ناجحة نتيجة البذخ الانتاجي الواضح لضمان رقي هذه الأعمال، ملمحة إلى أن هذه النوعية من الأعمال مكلفة جدا وتحظي بمحبة الناس لأنها خالية من أي إسفاف او ابتذال".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe