الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

بالصور والفيديو: غادة عبد الرازق ببدلة الرقص على مسرح "أبشر"



إطلالة جريئة قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق، عندما حلت بالأمس ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه الجماهيري "أبشر" الذي يذاع على قناة MBC، حيث فجرت "الحاجة زهرة" عدداً من التصريحات المثيرة للجدل، والتي ستظل حديث الصحافة الفنية والوسط الفني لأيام قادمة، كما ارتدت النجمة الناجحة بدلة رقص شرقي "جلابية بلدي فوشيا" لتتعلم أسس الرقص الشرقي.
في بداية حديثها، أكدت غادة أنها أصبحت نجمة جماهيرية لها مكانتها، وأنها في رمضان 2011 سيُحسب لها حساب لأنها أثبتت نفسها خلال مسلسلها الأخير "زهرة وأزواجها الخمسة"، معترفة بأنها غير مرحّب بوجودها من قبل الكثيرين على الساحة وذلك يعود لغيرتهم منها، على حد قولها، إلا أنها استدركت وأعلنت أن الفنانتين يسرا وإلهام شاهين قد اتصلتا بها وأبدتا إعجابهما بمسلسلها.
وكشفت غادة عن أنها كانت على وشك أن تترك التمثيل بسبب ما لاقته من زملائها في الوسط الفني من تعالٍ عليها عندما كانت في بداياتها بالتليفزيون، مشيرةً إلى أنهم يقيِّمون نجومية الفنان بحجم أعماله في السينما؛ الأمر الذي سبَّب لها جرحًا كبيرًا، حيث عبّرت عن حزنها الشديد حين كان بعض الممثلين الكبار يصفونها بممثلة من الصف الثاني، وهذا أدى إلى إصابتها بحالة من الاكتئاب وكادت تعتزل مهنة التمثيل، موجهة - في ذات الوقت - الشكر إلى ميرفت أمين، وإلهام شاهين، وشريف منير، الذين أشادوا بأدائها في مسلسلها الأخير.

هيفا.. ونادية الجندي.. وخالد يوسف
وفي معرض كلامها، تحدثت غادة عن زميلاتها الفنانات، حيث أكدت أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صديقتها، ولا توجد بينهما مشاكل كما يُشاع، فهي تعتبر أن أداءها في الأدوار التمثيلية أكثر إثارة من هيفا وهذا ليس عيباً لأنها تحب هيفا وتعتبرها من أجمل النساء وأكثرهن أناقة، مشددة على أنها تحبها بدليل أنها تغني أعمالها، خاصةً أغنية "رجب" التي قامت بغنائها أيضًا خلال الحلقة، بالإضافة إلى أغنيتَي: "يا واد يا تقيل" لسعاد حسني، و"مكسوفة" لشادية.
كما أعربت عبد الرازق عن عتبها على الفنانة نادية الجندي، مؤكدة أن المحيطين بها أوقعوا بينهما، لافتة إلى أن تمثيلها لمسلسل "الباطنية" ليس تحدياً للجندي بل هو دليل لحبها لها ولاسمها.
وأثناء الحلقة، تلقت غادة اتصالا هاتفيا من المخرج خالد يوسف، الذي اعترف أنه في حال قرر أن يتزوج واحدة من الوسط الفني فستكون غادة، لتقوم بدورها بالإعلان أنها تتمنى الزواج من يوسف.
وأعلنت نجمة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" أن أجرها الحالي بلغ 11 مليون جنيه عن المسلسل، وأنها أصبحت تمتلك قوة ورصيدا جماهيريا ضخما بالنسبة للدراما التليفزيونية.
وكشفت غادة عن سر انسحابها من مسلسل "ريا وسكينة" الذي كانت مرشحة لبطولته، وأعلنت أن السبب كان خلافًا على الأجر، نافيةً وجود أي خلاف مع الفنانة سمية الخشاب التي قامت بالدور بدلاً منها.

الفقراء.. و "النظارة السوداء" .. والرقص الشرقي
وأعلنت غادة عبد الرازق أنها تتمني أن تقوم بزيارة لمدة 24 ساعة لمكان بعيد يعمّ فيه الفقر، لتحس بمدى الظلم والقهر والجوع الذي يعاني منه هؤلاء لعلّها تفقد القليل من "الأنا" التي تسيطر على الكثير من الناس.
كما حقق لها البرنامج أمنيتها في تمثيل دور الفنانة نادية لطفي في فيلم "النظارة السوداء" الذي أُنتج عام 1963؛ حيث قامت بتمثيل أحد مشاهد الفيلم، وتم تركيبه مع بطل الفيلم الراحل أحمد مظهر.
أما مفاجأة الحلقة الصادمة، فكانت الراقصة لوسي التي دخلت إلى المسرح لتفاجئ صديقتها غادة، وتقوم بتعليمها خطوات وأسس الرقص الشرقي المحترف، ليقوما بالرقص معاً في فاصل من الرقص الشرقي عبر تابلوه استعراضي في نهاية الحلقة.

ألبوم راغب علامة.. ودمية نيشان.. وحلق إيلي خير الله
وتلقت غادة هدية مفاجئة من الفنان اللبناني راغب علامة، وهي عبارة عن ألبوم يضم مجموعة من أشهر وأجمل أغنياته، فيما قدَّم إليها نيشان هدية من البرنامج عبارة عن دمية تحمل نفس ملامحها، بالإضافة إلى "حلق" كبير أعدَّته لها إيلي خير الله المسئولة عن الإكسسوارات في البرنامج عبارة عن سلسلة من حروف اسمها.














0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe