الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

إليسا.. الزوجة الثالثة لرجل الأعمال الليبي الشهير طارق خيتوني !

رغم تداول أخبار علاقة إليسا ورجل الأعمال الليبي الشهير طارق خيتوني، إلا أن النجمة اللبنانية تصر على إخفاء الأمر، ولا تعلم أن العيون تراقبها أينما ذهبت والأخبار تتابعها أولا بأول.
فقد كشفت مصادر قريبة من إليسا أن العلاقة جدية بين رجل الأعمال الليبي وصاحبة الصوت الجميل، وأن العد التنازلي لزواجهما قد بدأ.
وتتوقع المصادر أن تحظي إليسا، في حال زواجها منه، بحفل زفاف أسطوري يضاهي زفاف نجمتي لبنان هيفاء وهبي ونانسي عجرم، إذ إن خيتوني معروف بكرمه وغناه الفاحش، فضلا عن علاقاته المتشعبة حيث تربطه صداقة قوية بالأمير الإنجليزي أندرو، وكثيراً ما تتناول الصحف البريطانية أخبارهما وشغفهما بالحفلات.
ولايمكن أن نغفل أن إليسا ستكون الزوجة الثالثة لخيتوني الذي سبق وتزوج من سيدة مغربية، وأخري عارضة أزياء هولندية شهيرة تدعي ليزا فان جوينجا وقع في حبها عام 2003.
وكان خيتوني قد أقام حينذاك حفل زفاف فخماً في تركيا يليق به وبالمدعوين الذين كان من بينهم حوالي 400 شخصية من مشاهير العالم، وتداولت أخباره الصحافة العالمية، لكن بالرغم من ذلك لم يدم زواجهما طويلاً لتصبح إليسا هي الزوجة الثالثة.
ويتوقع أن يقيم الخيتوني لإليسا حفل زفاف يضاهي الحفل الذي أقامه لـ "ضرتها" السابقة خاصة وأن إليسا تعد من مشاهير لبنان.
يذكر أن إليسا شاركت منذ يومين في افتتاح مطعم روبرتو كافالي في دبي، حيث كانت هيفاء وهبي حاضرة أيضاً وجمعتهما طاولة واحدة، وهذا يؤكد على أن المصالحة التي تمت بين النجمتين ليست شكلية كما كتبت بعض الصحف.








1 التعليقات:

غير معرف يقول...

لم نسمع بهذا الاسم من قبل
المعروف عندنا هنا في البرازيل واوروبا رجل الاعمال الليبي خالد عبدالله
المكنى بالذاهية الصغير , أو اليتيم
صاحب اكبر عاشر شركة ملاحة بالعالم لها 360 فرع بجميع انحاء العالم مقر سكنه البرازيل والمقر الرئيسي لشركاته المانيا والمكسيك
هو من اصول ليبيه من مواليد 1976 تقريبا

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe