السبت، 18 ديسمبر 2010

من عبد الوهاب إلى تامر حسني في إذاعة "نجوم التراث" مفاجأة "مزيكا" في 2011









وقّع أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وإبراهيم العقباوي رئيس شركة "صوت القاهرة"، والمنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا"، عقد بث محطة إذاعية جديدة لإذاعة أغاني "نجوم التراث".

قالت مروة محمد المسئول الإعلامي لـ"مزيكا جروب" في بيان إعلامي: من المقرر أن تبدأ الإذاعة بثها في يناير 2011 مع احتفالات العام الجديد، ويتم الإعداد والتنسيق حاليا مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وشركة صوت القاهرة، ومجموعة شركات مزيكا وشركة عالم الفن، لإقامة مهرجان فنى كبير، بمناسبة افتتاح المحطة الإذاعية الجديدة.

هذا وحضر توقيع العقد مصطفى جابر رئيس مجلس إدارة شركة "عالم الفن"، وهشام الجزار العضو المنتدب لمجموعة شركات "مزيكا"، وعقب التوقيع أثنى كل من أسامة الشيخ وإبراهيم العقباوي، على العلاقات الودية والتنسيق الدائم بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة "صوت القاهرة" ومجموعة شركات "مزيكا" وشركة "عالم الفن".

هذا وتوقع جميع حضور توقيع العقد أن تمثل المحطة الإذاعية الجديدة، طفرة في المجال الغنائي بالإذاعة، خاصة مع الأرشيف الغنائي الكبير الذي تمتلكه مجموعة شركات "مزيكا" وشركة "عالم الفن"، الذي يتضمن أكثر من 85% من أغاني التراث الغنائي في المنطقة العربية.

ومن بين هذا التراث الغنائي أغنيات: محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش وفايزة أحمد وميادة الحناوي، ووردة وشادية وصباح، وعفاف راضي وعزيزة جلال وسميرة سعيد، ولطيفة وهاني شاكر ونوال الزغبي، ومدحت صالح وعمرو دياب وراغب علامة وأنغام وهشام عباس، وإيهاب توفيق وتامر حسني، والعديد من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.
يذكر أن شبكة "راديو النيل" تجهز هى الأخرى لإطلاق إذاعتها الجديدة "التراث"، التي يتم بثها على تردد (105.3)، وهي الإذاعة المبدئية لإذاعة "التراث" التابعة لشبكة راديو النيل، التي يشرف عليها طارق أبو السعود، ولم تطلق رسميا حتى الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe