السبت، 18 ديسمبر 2010

أحمد السقا في النمر الأسود








استمرارا لموضة تحويل الأفلام الناجحة عبر تاريخ السينما المصرية، تستعد مدينة الإنتاج الإعلامي لإعادة تقديم قصة الفيلم العربي الشهير "النمر الأسود" الذي لعب دور البطولة فيه النجم الراحل الكبير "أحمد زكي" وأحمد مظهر ووفاء سالم التي اكتشفها المخرج الراحل عاطف سالم، ومنحها اسمه، وأعدها لأول بطولة لها في هذا الفيلم.
وعندما تم عرضه في أوائل الثمانينيات، حقق نجاحا كبيرا، واعتبر واحدا من أكثر الأفلام إلهاما للشباب على تحمل صعوبات الحياة، وبذل الجهد لتحقيق الذات، ونوال الأحلام مهما كانت صعبة أو بعيدة المنال.
المسلسل الجديد من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف شهيرة سلام، وقد تم ترشيح نجم الأكشن أحمدا السقا للعب دور البطولة فيه، على أن يتم عرضه في موسم العرض الرمضاني 2011.
والفيلم -والمسلسل- مأخوذ عن قصة حقيقة، لرجل الأعمال الشهير محمد حسن، وقد رصدت مدينة الإنتاج الإعلامي 30 مليون جنيه لإنتاجه، وإخراجه بالشكل اللائق.
ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد العمل بالأماكن الحقيقية التي عاش فيها محمد حسن، وشكلت جزءا من مسيرة كفاحه ونجاحه، سواء التي تقع في القاهرة أو بمختلف العواصم الأوربية المختلفة.
جدير بالذكر أن السبب في تقديم هذا المسلسل، أن بعض المسئولين التقوا في فترة سابقة برجل الأعمال محمد حسن، وعرضوا عليه تحويل قصة حياته لمسلسل، لتناول الجوانب التي لم يتعرض لها فيلم النمر الأسود، وهو ما وافق عليه حسن وأبدى سعادته البالغة لتحقيقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe