السبت، 18 ديسمبر 2010

دينا أبو السعود "عروسة صيني" بعد اعتذار درة











انضمت الفنانة الشابة دينا أبو السعود إلى أسرة مسلسل "عروسة صيني"، في الدور الذي كانت مرشحة له الفنانة التونسية درة، بعد اعتذارها لانشغالها بأعمال فنية أخرى.

جاء في بيان إعلامي من منى الهواري المستشار الإعلامي لشركة "ستار واي" للإنتاج الفني، منتجة مسلسل "عروسة صيني": انضمت الفنانة دينا أبو السعود للمسلسل، في أحد الأدوار الرئيسية، وهو الدور الذي كانت مرشحه له الفنانة درة، التي اعتذرت بسبب ارتباطها بالعمل مع الفنان تامر حسني في مسلسله الجديد "ابن البلد".

تدور فكرة مسلسل "عروسة صيني"، المقرر عرضه فى رمضان 2011 حول موضوع العروسة الصيني، التي يلجأ إليها بعض الشباب بسبب ضيق الحالة المادية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال النصف الثانى من شهر يناير 2011، بعد الانتهاء من المعاينات التي ستقوم بها المخرجة مايسة الشيمي، التي تعاقدت على إحراج المسلسل بدلا من المخرج محمد عبد الجواد.

ومن جانبه قال المنتج هشام عبد الفتاح في البيان: تم الاستقرار على 90% من أبطال المسلسل، ومنهم نهال عنبر ودينا أبو السعود وعمرو عبد العزيز، وكريم منقوبة ولي لي، ونادر مجدي وسمر علام وريم رأفت، وإبراهيم رمزي ومحمود مجاهد والعديد من الوجوه الشابة، بينما تنتظر الشركة رد الفنان سعيد طرابيك والفنانة ياسمين جيلاني على المشاركة في العمل من عدمه.
كما تم تسجيل أغنية للدعاية للمسلسل فقط يغنيها مطرب صاعد بعنوان "عروسة صيني مش تايواني"، ألحان كريم منقوبة توزيع ريمون نبيل، أما أغنية تتر المسلسل، فسيغنيها أحد النجوم، ومرشح لغنائها هشام عباس.

يذكر أن دينا أبو السعود شاركت في 2010 في مسلسلي: "شاهد إثبات" و"مذكرات سيئة السمعة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe