السبت، 18 ديسمبر 2010

كريم محسن: أتمنى تحقيق نجاح أكثر فى الغناء











احتفل المطرب الصاعد كريم محسن مؤخراً بإطلاق أول ألبوماته "كل الكلام" من إنتاج تامر حسنى وشركة مزيكا، وتجمع بعض الشباب من جمهور كريم محسن أمام شركة مزيكا واشتروا الألبوم والتقطوا الصور التذكارية مع كريم محسن، بحضور بعض أصدقائه ومنهم الممثل الشاب إسلام جمال الذى شارك تامر حسنى فيلم "نور عينى".


تعاون كريم فى الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم وليد غزالى وتيام ومحمد مصطفى وأحمد الجندى، كما لحن محسن أكثر من أغنية فى الألبوم، وتعاون مع مجموعة من الملحنين منهم مدين وعبد الرحمن شوقى وأحمد يوسف وعلى شعبان، وتوزيع فادى بدر، وكريم عبد الوهاب، ومحمد شفيق، وتميم، ومحمد الشاعر.

وينتظر كريم خلال أيام قليله عرض كليب أغنيه "مبنساش" والذى يشاركه فى الغناء وفى الكليب النجم تامر حسنى، وتم تصوير الكليب فى لبنان وهو من إخراج المخرج حسام الحسينى.

وقال كريم محسن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد جداً بالألبوم، خاصة أنه الأول له، وسعيد أيضاً برد فعل الجمهور حتى الآن والذى سوف يظهر أكثر من خلال حفلات اللايف ويتمنى أن يستمر فى الغناء و يحقق نجاح ويقدم العديد من الأعمال الناجحة وليس مجرد البوم واحد فقط، وذلك لأنه تعب كثيرا فى هذا الألبوم هو والفنان تامر حسنى.

وشكر كريم النجم تامر حسنى وقال "هذا ليس مجرد كلام، لأنه وقف بجانبى ودعمنى وشجعنى فى التلحين والغناء، كما أشكر كل جمهورى وكل من تعاون معى فى الألبوم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe