السبت، 18 ديسمبر 2010

"رمان" محمد منير وشاندو في "رأس السنة" واحتمال تصويرها فيديو كليب










"رمان"، هو اسم دويتو غنائي جديد يجمع الفنان الكبير محمد منير بالمطرب النوبي الشاب شاندو، من المقرر أن يتم تسجيله خلال أيام، ليكون جاهزا لطرحه بالأسواق مع بداية العام الجديد 2011.

قال الشاعر عادل سلامة مؤلف أغنية "رمان" في تصريح خاص : أغنية "رمان" كلماتي وألحان أحمد محيى، ويقدم فيها منير وشاندو موسيقى إيقاعية راقصة، في جو يشبه أغنية "سو يا سو".

وأضاف سلامة: فور الانتهاء من تسجيلها، ستكون الأغنية جاهزة للطرح مع احتفالات رأس السنة 2011، والجو الراقص الذي يغلب على موسيقى الأغنية، يرشحها للتصوير بطريقة الفيديو كليب، بل ويجعل تصويرها سهلا، وقريبا للجمهور.

ومن جانبه، عبر الفنان الشاب شاندو عن سعادته الشديدة، بعودته للغناء بعد توقف دام حوالي أربع سنوات، منذ تقديمه أغنية "عبد الهادي" التي صورها بطريقة الفيديو كليب، خاصة أن العودة بأغنية مع النجم الكبير محمد منير، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وأضاف شاندو أنه يعمل حاليا على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، الذي انتهى حتى الآن من أغنيتين فقط منه.

وكان قد شارك شاندو في فيلم "عبده مواسم" عام 2006، مع محمد لطفي وميرنا المهندس وعلا غانم، في تجربة سينمائية لم يكررها حتى الآن.

أما الفنان محمد منير، فوقع عقد مع شركة "بيراميديا" لإنتاج ألبومه القادم، واختار أغنية بعنوان "بحرض الأيام" لتكون أول أغنيات الألبوم، من كلمات الشاعر طارق عبد الستار، وألحان وتوزيع محمد ضياء، وهما نفس الفريق الذي قدم لمنير أغنية "مش محتاج أتوب" في ألبومه السابق "طعم البيوت".
يذكر أن الشاعر عادل سلامة له ديوان بالعامية المصرية بعنوان "كليك يمين"، وتعاون مع الفنان محمود عزب في عدة برامج منها: "عزب شو" الذي تم عرضه في رمضان 2010، و"حكومة شو" الذي رفضت الرقابة عرضه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe