السبت، 18 ديسمبر 2010

بعد انسحاب سلاف.. هل تعود "روز اليوسف" لليلي علوي؟








بعد أن أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أنها ستنسحب من المشاركة في مسلسل "روز اليوسف" الذي تجسد فيه شخصية أشهر صحفية مصرية على مدى التاريخ المعاصر، بسبب خلافات حول بعض التفاصيل في سيناريو العمل، أصبح السؤال الآن هل يمكن أن يعود الدور مرة أخرى للفنانة ليلى علوي التي أعلنت في أكثر من مناسبة أنها تتمنى تجسيد شخصية روز اليوسف قبل أن يتم ترشيح سلاف للعمل، لينهار حلمها بتجسيد الشخصية، قبل أن يعود إليها الأمل مرة أخرى بانسحاب سلاف.
سُلاف كشفت عن أسباب انسحابها من مسلسل "روز اليوسف"، حيث أعلنت أنها اختلفت مع كاتبة العمل ريهام الحداد، وقالت: "الكاتبة موهوبة ولكنها تتمسك بكل حرف كتبته وترفض تغييره، وتوافقها على ذلك ابنة روز اليوسف".
وأكملت الفنانة السورية: "أنا لا اعترض على السيناريو لكنه أشبه بالعمل الوثائقي ويحتاج لقليل من التعديل وعندما فشلتُ في إقناعهما بوجهة نظري فضلت الانسحاب، وأؤكد أنني انسحبت ولم أعتذر عن الدور لأنه مشروعي منذ البداية ولم أكن مجرد ممثلة مرشحة لتقديم الدور".
وأكدت سلاف أن ترشيح ليلى علوي للقيام ببطولة الدور خلفا لها أمر لا يزعجها البتة، حيث أوضحت: "أؤكد أنني لم أنزعج من ذهاب الدور للممثلة ليلى علوي لأنها فنانة مميزة، وأنا معجبة بتجربتها الفنية وكل ما تقدمه جيد".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe