الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

بالصور: "زووم" تطالب حلمي بالاعتذار بعد استعارته "بلبل" من تامر حسني








طالبت مجلة "زووم" الممثل الشاب أحمد حلمي، بالاعتذار عن تجسيده لشخصية "بلبل" في فيلم "بلبل حيران"، بنفس الملامح الشكلية والاسم الذي ظهر به الممثل والمطرب الشاب تامر حسني، في عدد نوفمبر 2009 من المجلة.

كتبت نهى سعيد، وهي واحدة من فريق تحرير مجلة "زووم"، التي شاركت في عمل فكرة جديدة لغلاف المجلة في نوفمبر 2009، مع المطرب تامر حسني، في صحيفة "وشوشة": "في نوفمبر 2009 اتفقنا مع تامر حسني على تصويره بشكل مختلف على غلاف المجلة، ورحب جدا بهذه الفكرة، وقام باستضافتنا في منزله، وابتكر وقتها رئيس تحرير المجلة محمود المصري، ومدير التحرير عمرو النادي، شخصية (بلبل)، وبعد لمسات الميكياج، تحول تامر إلى بلبل".

وأضافت: وبناء على "اللوك" الذي ظهر به تامر، أقمنا ورشة سينارية لتخرج المجلة في شكل سيناريو لفيلم "بلبل"، وحقق هذا العدد نجاحا كبيرا، ورغم أن تامر غضب جدا من الموضوع في بادئ الأمر، وظن أننا قمنا بتشويه صوره، تفهم، بعد أن قرأ المجلة، أن الفكرة قائمة على الفانتازيا الصحفية، وقام موقعه الرسمي بتدعيم الحملة.

وتابعت: إلى أن فوجئنا بحلمي وفريق عمله يستخدمون نفس شكل شخصية بلبل، ونفس اسمه، في فيلم "بلبل حيران"، دون التنويه أو الاستئذان، وهو ما يلزم اعتذارا من حلمي لأصحاب هذا الحق.
 
صورة تامر وقد غطى رأسه بالضمادات تشبه إلى حد كبير "بلبل" حلمي في الفيلم بعد سقوطه من الطائرة
يذكر أن فيلم "بلبل حيران" يتربع على قمة إيرادات شباك التذاكر المصري، بعد أن حقّق إجمالي إيرادات وصلت لـ9 ملايين و881 ألف جنيه في عشرة أيام عرض، ويشارك حلمي في بطولته زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة "شادوز كوميونيكاشن"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.


















الفيلم يدور في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، ويتعرض حلمي لمواقف كوميدية وغريبة تجعله يدخل للمستشفى ويقابل هناك الطبيبة إيمي سمير غانم.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe