الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

بالفيديو: دموع هيفا في حلقة باردة من "أبشر"







أخيرا تم عرض أحدث حلقات برنامج "أبشر" الذي تتم إذاعته كل اثنين عبر شاشة MBC، ورغم الترقب الشديد والانتظار لحلقة ظن الجمهور أنها ستكون حافلة بالتصريحات الجريئة والحصرية، إلا أنها للأسف جاءت حلقة باردة هادئة، بل مكررة ومتوقعة، لأن هيفا حلت قبلها بأيام ضيفة على برنامج "للنشر" مع طوني خليفة، وللحق، كانت حلقته أقوى وأكثر جرأة وتطرقت لكافة القضايا الشائكة التي كانت هيفا طرفا فيها، مثل خلافاتها مع نضال الأحمدية، ورولا سعد، بينما في حلقة نيشان، كانت تصريحات هيفا عادية ولم يحظ نيشان بالسبق الذي حصل عليه طوني، وفي رأيي أن الحلقة لم تستحق أن تكون مسجلة.
في معظم لقطات الحلقة كانت هيفا متوترة حيث كانت تشيح بنظرها بعيدا عن نيشان وتنظر لأعلى أو تقوم بهندمة ملابسها بشكل متكرر، كما أنها كانت فظة إلى حد ما خلال كلامها مع نيشان، خاصة عندما فاجأها بتحقيق أمنيتها للوصول للعالمية، عندما أعلن أنه قدمها لمدير شركة سوني العالمية في الشرق الأوسط السيد "إياد كبي" الذي وعدها بعمل عالمي من إنتاج الشركة، وهو ما لم تقابله هيفا بالترحيب المطلوب، بل قالت له: لا تقل لي مبروك، لأنني لم أوقع معهم بعد، وكأنها تقصد أنها مكسب للشركة العالمية وليس العكس. كما لفتت إلى أن أمنياتها ليست على الصعيد الشخصي أبداً، وبرنامج "أبشر" لن يستطيع تحقيقها، فهي بحاجة لبلدان وحكومات برمّتها لتتحقق لأنها على الصعيد العالمي والجماعي.
وقد اعترفت هيفا في بداية الحلقة باعتزازها بأن تكون مثالا للكثير من الفتيات والتشبه بها، فعلاقتها بالناس تخطت حدود الشكل، فالحب الذي استطاعت هيفا أن تبنيه خلال 8 سنوات هو الذي بقى حتى الآن.
وفي سؤال نيشان عن موضوع الحمل، أجابت هيفا: "كل الأمور في حياتنا بحاجة الى تخطيط، وأنا وزوجي نخطط حالياً لهذا الموضوع. كما اعترفت أنها بعكس الفنانات الأخريات، لن تستطيع أن تغني براحتها وعلى طبيعتها أثناء حملها على المسرح".
وعندما اقترح عليها نيشان عمل جزء ثان من برنامج الواقع "الوادي" الذي شاركت فيه هيفا منذ سنوات، وعمن يمكنها أن تحل محلها الآن، ردت هيفا: اليسا "خلقا ضيّق" ولن تستحمل أن تبقى في الوادي لمدة طويلة، أما نانسي عجرم وميريام فارس فهما مرشحتان جديتان، كما أكدت أن إليسا هي الخسرانة لأنها لم ترتبط مع هيفاء بعلاقة صداقة منذ سنوات - كما هو الحال الآن - لأنها حرمت من مزحات هيفا ودمها الخفيف.
أما مفاجأة الحلقة، فكانت اتصال هاتفي مسجل مع الفنانة هند رستم التي اعترفت أنها تعشق هيفا، فهي أنيقة وخفيفة الدمّ، كما تمنت رستم أن ترى هيفا وعادل امام معاً على المسرح يوماً، مؤكدة أنه على هيفا أن تتخلى عن الدلع الذي يلازمها، وأن تفكر جديا في تقديم أدوار تاريخية تخلد ذكراها.
وفي ختام الحلقة، تأثرت هيفا بلوحة راقصة عن داليدا وسعاد حسني ومارلين مونرو، وبكت، مؤكدة أن الشهرة في بعض الأحيان تقتل، ولم تنكر هيفا أن تكون قد خطرت لها فكرة الانتحار في ساعة فقدان الثقة ولحظات الضعف التي يمر بها الإنسان.
وضمن أحداث الحلقة، غنت هيفا أغنيتين جديدتين لم تصدرا بعد بعنوان "ملكة جمال الكون"، و"أنا هيفا"، كما غنت نسختها الخاصة من أغنية "إيه ده"، التي تتنازع عليها مع مواطنتها اللبنانية رولا سعد.
ولم تتطرق هيفا طوال الحلقة لخلافاتها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، او المغنية رولا سعد، كما لم تتحدث عن مشروعاتها الفنية المستقبلية.



















 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe