الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

تيم الحسن يقدم "عمر بن الخطاب" مع المخرج حاتم علي









في إنتاج مشترك بين قناتي "قطر" و"mbc"، تعاقد الفنان السوري تيم الحسن، على بطولة مسلسل جديد يقدم فيه شخصية ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب، من إخراج مواطنه حاتم علي.

يقدم مسلسل "عمر بن الخطاب"، الذي كتب قصته الدكتور وليد سيف، قصة "الفاروق" عمر بن الخطاب، وتقوم بمراجعته حاليا لجنة من علماء الشريعة والتاريخ الإسلامي، تضم: الشيخ يوسف القرضاوي، والشيخ سليمان العودة، والدكاترة: عبد الوهاب الطريري، وعلي الصلابي، وسعد مطر العتيبي، وأكرم ضياء العمري، حسب ملحق "ع الهواء" بصحيفة "الأهرام".

ومن المقرر أن تتم دبلجة المسلسل، الذي يبدأ تصويره أول 2011، بعدة لغات منها: الفارسية والأوردية والمالاوية، والإنجليزية والفرنسية، ليتابعه المسلمون في جميع البلدان.

ومن جانبه، كان المخرج السوري حاتم علي قد اعتذر عن عدم إخراج مسلسل الفنان يحيى الفخراني "محمد علي"، الذي كان يجهزه لرمضان 2011، وتم تأجيله مؤخرا لـ2012، للانشغاله بمسلسل "عمر بن الخطاب".
يذكر أن تيم الحسن قام ببطولة مسسلسل بعنوان "عابد كرمان"، كان من المقرر عرضه في رمضان 2010، لكن تم تأجيله لعدم الحصول على إذن من الجهات المسئولة، خاصة أن قصته تتناول قصة من ملفات المخابرات.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe