الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

تامر حسني: عمرو أستاذ في الفن.. وشيرين أختي







في حلقة جديدة من برنامج "O2" مع الإعلامي شادي خليفة، الذي يتم بثه عبر قناة ART صرّح الفنان تامر حسني بالعديد من التصريحات التي يعيد بها الوئام لعلاقته مع الهضبة عمرو دياب.
حيث قال حسني "للمرة الأخيرة سأطلب من الصحافة عدم إثارة المشاكل بيني وبين عمرو دياب وعدم التطرق لهذا الموضوع، فعمرو أستاذ في الفن وتاريخه وأنا أحبه وأحترمه".
وردا على سؤال خليفة عن مصافحة حسني ودياب في عزاء والدة محمد فؤاد، وعما كانت تعني انتهاء الخلافات بينهما، قال حسني إنه لم تكن هناك خلافات من الأساس حتى يكون هناك صلح، وأن كل هذا عبارة عن شائعات روج لها الإعلام لكسب عدد أكبر من القراء.
وعلى الرغم من توتر العلاقة بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، فق قال حسني عنها: "شيرين أختي، أحبها كثيراً، وسوء التفاهم بيننا زال بعدما ابتعد من حولها بعض الناس الذين كانوا سبباً في خلافنا".
وعند التطرق لموضوع الشبيه الذي التقطت له صور فاضحة بغرض إساءة الظن بحسني، عقب قائلا: "عن أيّ شاب بتتكلم؟! في 5000 واحد بيشبهوني، أنا من يومين شفت واحد شبهي خالص، نزلت أسلم عليه، افتكرتو تامر حسني بجدّ!".
وعندما حاصره خليفة، قال: "الشاب ده كلمني وأكد إنو هو وقع ضحية ناس عاوزين يسيئوا ليّ من خلال استخدامو والتقاط صور له مش كويسة" ولكني لن أقاضيه لأنه ضحية ولم يقصد الإساءة".
وأكد حسني أن سيبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلمه الجديد عمر وسلمى بعد أسبوعين بمشاركة الفنانة مي عز الدين، في نفس الوقت الذي يستعد فيه لتقديم مسلسله الجديد في موسم رمضان 2011، مع أنه لم يستقر بعد على باقي النجوم الذين سسوف يشاركونه العمل.
وذكر حسني أن أداءه لفريضة الحج هذا العام أراحه نفسيا، وقال إنه خص والديه بأول دعاء له في الأراضي الحجازية، ليحفظهما الله سبحانه وتعالى.



 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe