الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

نور تعود "بعد الولادة" بمسلسل مع حمادة هلال









بعد غياب دام سنتين، تزوجت فيهما وأنجبت أول أبنائها "ليوناردو"، تعود الممثلة اللبنانية نور من جديد للساحة الفنية، بمسلسل تليفزيوني بعنوان "ابن أمه"، مع المطرب الشاب حمادة هلال، تعكف حاليا على قراءته.

قالت نور: "لا أزال في مرحلة قراءة السيناريو، ولكني أبديت الموافقة المبدئية على المشاركة في مسلسل (ابن أمه)، بعد ترشيح مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة"، حسب صحيفة "وشوشة" الأسبوعية.

وأشارت نور إلى أنه على الرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية، فهي ما زالت تتابع كل التغيرات والتطورات التي طرأت عليها، حتى تكون قادرة على تقييم نفسها ومكانتها الحالية.

تعيش نور حاليا في لبنان وسط أهلها لتتعلم من والدتها كيفية الاهتمام بابنها، وقالت عن ذلك: منذ صغري أعشق جو العائلة والدفء الأسري، فنشأتي كانت في أسرة متماسكة بين أب وأم غاية في التفاهم، وظلت أحلام الأنثى التي تحنو على أبنائها في مخيلتي منذ الطفولة، وعندما اقتحمت الفن، ظلت هذه الرغبة بداخلي، وحسمت أمري بألا أجعل الفن يسرقني من تلبية حلم حياتي بأن أكون أما، وأدعو الله أن أكون أما مثالية لليوناردو.
يذكر أن آخر أعمال نور التليفزيونية كان مسلسل "دموع القمر"، من إخراج عصام شعبان وتأليف مجدي سالم، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، والفنان جمال إسماعيل وتم عرضه في رمضان 2008، وفي نفس العام قدمت فيلم "ميكانو" مع السوري تيم الحسن وخالد الصاوي ومن إخراج محمود كامل وتأليف وائل حمدي.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe