الاثنين، 20 ديسمبر 2010

بالصور والفيديو: دموع فيكتوريا بيكام في تكريم زوجها على مشواره الرياضي








أغرورقت عيني المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكام بدموع الفخر، عند تكريم هيئة الإذاعة البريطانية BBC، لزوجها لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام، ومنحه جائزة "إنجاز العمر" عن مشواره الرياضي.

تعبيرا عن فخرها بزوجها، الذي وجه لها الشكر في خطابه بعد حصوله على الجائزة الخاصة، في الاحتفال السنوي الذي أقيم الأحد 19 ديسمبر 2010، كتبت فيكتوريا على صفحتها الشخصية بالموقع الاجتماعي الشهير "تويتر" Twitter: "أشكركم جدا على كل كلماتكم الرقيقة في حق زوجي ديفيد بيكام، وأنا فخورة للغاية به، فالكلمات لا تستطيع أن تعبر عن مدى فخري بزوجي".

وأضافت: "هذه الليلة في الحقيقة كانت عاطفية ورائعة للغاية، فخورة بزوجي، وبرجالي الصغار أيضا"، في إشارة إلى أبنائها الثلاثة.

وفي خطابه بعد استلامه الجائزة، قال بيكام: "كنت محظوظا للغاية للعب في فرق كبيرة طوال السنوات الماضية، وكذلك في اللعب مع منتخب إنجلترا الذي كان أكبر شيء في حياتي المهنية".

وتابع: يجب عليّ التوجه بالشكر لوالديّ، اللذان ضحيا كثيرا من أجلي طوال السنوات الماضية، وأشكر أختي وعائلتي كلها، وأصدقائي، وكل من عمل معي ولأجلي.

وأضاف بيكام: وبالطبع أود أن أشكر زوجتي وأبنائي، فهي لم تعطني فقط ثلاثة أولاد رائعين، وإنما كانت تدعمني دائما، وكانت دوما ملهمة لي، فيكتوريا وبروكلين وروميو وكروز أشكركم.

شاهد خطاب ديفيد بيكام











 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe