الاثنين، 20 ديسمبر 2010

راغب علامة: أحترم عمرو دياب.. وهيفاء وهبي صديقتي







أكد الفنان اللبناني راغب علامة انه لا توجد أي نية لديه لتقديم دويتو غنائي مع الفنانة آمال ماهر، وأن ما تناوله البعض بهذا الصدد ما هو إلا شائعات، وكان السبب فيها أنه أعلن أنه في سبيله لتقديم ديو بالفعل مع فنانة مصرية، وإن لم يفصح عن اسمها حتى الآن.
وأعرب علامة عن سعاته الكبيرة بالتكريم الذي ناله مؤخرا من قبل مهرجان "ميوزيك اوورد اف ام"، لأن التكريم جاء من إحدى الجهات الغنائية المصرية المرموقة، وتمنى أن تعود القاهرة لسابق عهدها من تنظيم الحفلات الغنائية الكبيرة التي تضم كل نجوم الوطن العربي.
وذكر علامة أن الصحافة الصفراء استهدفته مؤخرا بدرجة كبيرة، واتخذت من نسج الشائعات حوله وسيلة لرفع نسبة مبيعاتها ولو كان ذلك سوف يعود بالضرر عليه!
وكان من أبرز الشائعات التي تم ترويجها، دويتو الذي قبل إنه سيقدمه مع المطربة الكولومبية شاكيرا، واتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وسرقة لحن أغنية "بعيش " التي ضمّها ألبومه الأخير، بالإضافة لشائعة خلافه مع عمرو دياب.
وعن خلافه مع دياب، قال علامة إنها أقاويل تافهة، ولا تستحق الرد عليها، وسبق وفنّدها جميعا.
وطالب علامة الصحافة بالابتعاد عن الشائعات، والخوض في حياة الفنانين الخاصة، والبحث عن طرق أخرى لرفع نسب توزيعها بعيدا عن الاختلاق والتشويه والتجريح.
وفي النهاية، أشاد علامة بعمق علاقته بهيفاء وهبي، التي يجمعه بها وبزوجها أبو هشيمة علاقات قوية جدا، وكذلك الحال مع الفنان عمرو دياب الذي يحبه ويكن له كل احترام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe