الاثنين، 20 ديسمبر 2010

الزعيم يبحث عن بديل لـ"تل أبيب" لتصوير مسلسله










قال المنتج تامر مرسى، إنه سيسافر إلى دبى يوم الأربعاء المقبل بصحبة الفنان الكبير عادل إمام ونجله المخرج رامى إمام، لإجراء معاينات لأماكن التصوير الخاصة بمسلسل " فرقة ناجى عطا الله" الذى تنتجه شركة سينرجى ويخرجه رامى إمام، ويعود به الزعيم إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب طويل.

وأضاف مرسى قائلا:"سننتقل بعد عودتنا للقاهرة بأيام قليلة إلى تركيا لإجراء معاينات لبعض أماكن التصوير هناك، على أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى بالمسلسل عقب العودة من تركيا"، مشيرا إلى أن المسلسل سيتم تصويره فى 7 دول، هى: مصر وسوريا والصومال والعراق وتركيا ولبنان و"تل أبيب" التى سيلجأ فريق العمل للمفاضلة بين تركيا ودبى لتصوير المشاهد الخاصة بها.


وأوضح مرسى أن هذه المعاينات تعد الأخيرة بعدما قام المخرج رامى إمام ومدير التصوير هشام سرى والمنتج الفنى محمد زعزع بإجراء معاينات التصوير بسوريا.


وفى سياق متصل، قام السيناريست يوسف معاطى بتسليم جميع حلقات المسلسل للجهة المنتجة، كما اقترب مهندس الديكور عادل مغربى من عمل الديكورات الخاصة بالمسلسل، وانضم لفريق أبطال المسلسل حتى الآن الفنانون الشباب نضال الشافعى ومحمد إمام وعمرو رمزى.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe