الاثنين، 20 ديسمبر 2010

مكي ينتهي من الجزء الثاني لـ"الكبير أوي" بعد أسبوعين










اقترب الفنان الشاب أحمد مكي وفريق عمل مسلسله "الكبير أوي"، من الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل، الذي اضطر لتقسيمه لجزأين بسبب إصابته في رمضان 2010.

قال محمد شاهين في تصريح خاص : "قاربنا على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من المسلسل، ويتبقى لنا أسبوعين تصوير فقط في ديكور (دوار العمدة) في المنصورية، لتبدأ بعد ذلك عمليات المونتاج".

مسلسل "الكبير أوي" قصة أحمد مكي، وسيناريو وحوار ورشة سيناريو مكونة من: مصطفى صقر ومحمد عز الدين وتامر نادي، ويخرج الجزء الثاني أحمد الجندي، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم ومحمد سلام وهشام إسماعيل، ومن إنتاج "بيرد آي" و"تريللر".

وكان المنتج والمخرج أحمد السرساوي صاحب ستديو "السرساوي" الذي يتم فيه تصوير المسلسل قال في تصريح خاص  أن الممثل الكبير سمير غانم انضم لأسرة مسلسل "الكبير قوي"، وصور أولى مشاهده بالمسلسل السبت 16 أكتوبر 2010، ويقدم فيه دور رجل صعيدي والد "هدية" زوجة "الكبير".
يذكر أنه تم عرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوي" في رمضان 2010، وتكون من 15 حلقة، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان من إخراج إسلام خيري، وتم عرضه في رمضان 2010، وكان من المقرر استكمال حلقات المسلسل لولا تعرض قدم أحمد مكي للكسر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe