الاثنين، 20 ديسمبر 2010

زينة: النقاد هاجموا "بلبل حيران" من منطلق (ملقوش في الورد عيب)









أبدت الفنانة الشابة زينة استياءها من الهجوم الذي يتعرض له فيلمها الأخير "بلبل حيران" للنجم أحمد حلمي، مؤكدة أن نجاح الفيلم جماهيرياً هو أكبر دليل على تميز الفيلم وتفوقه.
وتعجبت زينة من الانتقادات التي انهال بها معظم النقاد على الفيلم، وقالت: "أتعجب من آراء بعض النقاد والهجوم الحاد على كل شيء، وبالنسبة لانتقاداتهم لفيلم "بلبل حيران"، فوجدت أن البعض اتهمه بأنه فيلم كوميدي خفيف، وبالطبع نحن كنا نعلم ونقصد أن يكون كذلك، وهذا ليس اتهاما، فهذا شرف لنا".
وأضافت زينة في حوارها مع "المصري اليوم": "أما بالنسبة للألفاظ التي وصفوها بـ"الخادشة"، فلم أجد هناك أي خروج عن المألوف، لأن دي ألفاظ عادية أصلا، ما يروحوا يشوفوا الألفاظ اللي بجد في أفلام تانية، ولا ما لقوش في الورد عيب!
وعموما، أنا الأهم عندي هو رأي الجمهور، مع احترامي للنقاد، طالما أن الفيلم جيد وحقق إيرادات وأعجب الناس، فليس المطلوب منا أن نقدم فيلما عن نصر أكتوبر حتى يفرح بنا النقاد".
وتابعت زينة: "أنا أهتم بالنقد جدا وأحترمه وأقدره لكن في حدود استفادتي منه فأحيانا أقرأ نقدا يفيدنى جداً ويجعلنى ألتفت لنقاط مهمة في أدائي أو مستواي الفني وأحيانا أخرى أقرأ نقدا غريبا سواء لي أو لغيرى، فنجد ناقدا يهاجم تسريحة شعرى والمكياج وأشياء غريبة وهذا طبعا لا أهتم به، وعموما أنا لا أنزعج مهما كانت شدة النقد لأني أخدت على كده، وللأسف لدى شعور بأن "الفنان لازم يموت عشان النقاد يكتبوا عنه كويس".
وعلى الجانب الآخر، أكدت زينة أنها تقوم حالياً بالتحضير لدورها في فيلم "المصلحة" مع كل من أحمد عز وأحمد السقا وحنان ترك، وقالت: "دوري في الفيلم مهم وجيد، والفيلم بشكل عام سيكون مباراة فنية ممتعة".
وأضافت زينة: "كما أن أكثر ما شجعني للموافقة على الفيلم هو اشتراك حنان ترك، فهي إنسانة على أعلى مستوى، وكان لها دور لا أنساه في بدايتي الفنية في فيلم "منتهى اللذة"، كما شجعني على الموافقة العمل مع المخرجة ساندرا نشأت ومنتج بحجم وائل عبد الله، وكذلك العمل مع السقا وعز".
جدير بالذكر أن زينة كانت قد اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في مسلسل "ذات" لصنع الله إبراهيم، بسبب ارتباطها بمسلسل آخر من المقرر ان يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe