الاثنين، 20 ديسمبر 2010

بشرى: تعرضت للتحرش ثلاث مرات!









لم تخجل بشري من الاعتراف بأنها قد تعرضت للتحرش، ليس مرة أو مرتين بل ثلاث مرات، وهو الامر الذي دفعها للموافقة فورا على مناقشة هذه القضية الشائكة في فيلمها الجديد "678".
ففي حوار لها كشفت بشري أنها لم تتردد مطلقا في قبول المشاركة بفيلم "678"، وذلك لإيمانها بالقضية التي يناقشها الفيلم والتي عاشتها ثلاث مرات من خلال حوادث تحرش وقعت ضحيتها كانت الأكثر تأثيرا في حياتها.
وأخذت بشري تتحدث بجرأة عن تفاصيل هذه الحوادث المريرة التي مرت بها حيث قالت إن الحادثة الأولي وقعت لها عندما كان عمرها 15 عاما، وأن من تحرش بها كان رجلا كبيرا في السن كانت تعتقد أنه حنون إلا أنها في النهاية أدركت عكس ذلك.
وأضافت: "والحادث الثاني كنت استقل إحدى وسائل المواصلات أثناء ذهابي للحصول على درس لدى مدرستي وحاول شخص التحرش بي ولكنه اخفق، أما الحادث الثالث فتعرضت له عندما كنت أعمل كمراسلة لإحدى القنوات قبل الاتجاه للتمثيل وذهبت إلى الاستاد لتغطية إحدى المباريات، ووقعت ضحية للتحرش بطريقة بشعة وأنقذني أحد الأصدقاء في الوسط الإعلامي ".
واستنكرت بشري بشدة اتهام البعض لها بتشوية سمعة مصر من خلال هذا الفيلم، حيث قالت ان الفليم لا يناقش فقط قضية التحرش بل يتناول كل أشكال المعاناة التي تتعرض لها المرأة ويطرح الأسباب التي أدت إلى ذلك.
وأكدت ان الفيلم لا يسيء لمصر ولا المصريين، فقضية التحرش قضية عالمية لا يقتصر وجودها على البلاد العربية، لكن مشكلتنا اننا نسارع بتوجيه أصبع الاتهام، على عكس السينما الأجنبية التي لا يمكن أن يقاضي أحد فيها فنانا وتثار حوله كل هذه البلبلة.
وأعربت بشري عن سعادتها بمشاركة الفيلم بمهرجان دبي السينمائي رغم ترشحه للمشاركة في مهرجان القاهرة، ومن جانبها بررت بشري هروب الأفلام المصرية من مهرجان القاهرة بالهجوم الحاد الذي تتعرض له هذه الأفلام عند عرضها في المهرجان، مما يزعج المنتج لأن الفيلم يأخذ سمعة سيئة وتصفه بعض الأقلام بأنه فيلم مهرجانات وبالتالي لا يحقق إيرادات عند طرحه في قاعات العرض.
يذكر ان بشري تحضر حاليا لفيلم جديد بعنوان "جدو حبيبي" تأليف زينب عزيز واخراج علي ادريس، وهو الفيلم الذي بدأت تصوير مشاهده الأولى في العاصمة البريطانية لندن.
وتدور أحداث الفيلم، الذي يشارك في بطولته النجم القدير محمود ياسين، حول فتاة تسافر منذ الصغر بصحبة والدتها إلى أوروبا، لكن المشاكل تبدأ حينما تتوفي الأم لتتركها وحيدة في الغربة. وعندما تحاول الإعتماد على نفسها تواجه المزيد من المشاكل إلى إن تكتشف وجود جدها فتقرر العودة إلى مصر لترتمي في أحضان ثروته.
كما تحضر بشري كذلك لألبوم غنائي تتعاون من خلاله مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد النادي واحمد يحيى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe