الثلاثاء، 12 أبريل 2011

الدمرداش على شاشة "الحياة" بضعف أجره في "المحور"



أكد مصدر مسئول داخل قناة "الحياة" ان إدارة القناة قد اتفقت بالفعل بشكل نهائي مع الإعلامي معتز الدمرداش على تفاصيل برنامجه الجديد المقرر تقديمه بداية من منتصف شهر مايو القادم على شاشة قناة "الحياة 2".
وأضاف المصدر ان إدارة القناة قد قامت بالموافقة على شروط معتز بالكامل بداية من ان يكون هو مقدم البرنامج الوحيد ووصولاً إلى أجره الذي قارب ضعف ما كان يتقاضاه في برنامج "90 دقيقة" على شاشة قناة "المحور" الفضائية.
كذلك تم الاتفاق على ان يتم تقديم البرنامج بشكل يومي من السبت إلى الخميس بداية من الساعة العاشرة حتى الثانية عشرة والنصف مساء، على أن يتناول البرنامج كافة القضايا والموضوعات في مختلف المجالات.
وأشار المصدر إلى ان معتز اشترط خلال جلسة الاتفاق النهائي على ان تكون طبيعة برنامجه الجديد مختلفة تماماً شكلاً ومضموناً عن برنامج "الحياة اليوم" الذي يقدم في شاشة "الحياة 1"، وهو ما تمت الموافقة عليه والترحيب به من قبل إدارة القناة.
جدير بالذكر انه تم مؤخرا الصلح بين الدمرداش وحسن راتب رئيس مجلس إدارة "المحور"، بعد ان تطور الخلاف بينهما بعد ان طلب حسن راتب من الدمرداش تقديم برنامج "90 دقيقة" من داخل منزل عبود الزمر، إلا ان الدمرداش وهو ما دفع حسن إلى منعه من تقديم البرنامج.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe