الثلاثاء، 12 أبريل 2011

"الزعيم" يسافر لتركيا بسبب تأخير تصاريح التصوير الخارجى



صرح المنتج صفوت غطاس "لليوم السابع" أنه يواجه صعوبات بالغة فى الحصول على التصاريح الخاصة لتصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "فرقة ناجى عطالله" من الجهات المختصة.

وقال غطاس إن المشاهد التى تحتاج للتصوير الخارجى هى عبارة عن مشاهد تصور فى بعض المحافظات مثل بورسعيد والعريش وشرم الشيخ ورفح، والتى أوضح غطاس أنها مهمة فى أحداث المسلسل.


ولذلك فضل فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام السفر إلى تركيا وذلك يوم 25 من الشهر الجارى ومن بعدها إلى سوريا للانتهاء من بعض المشاهد هناك،على أمل الحصول على التصاريح الخاصة بالتصوير الخارجى داخل مصر عقب عودتهم من سوريا.


مسلسل فرقة ناجى عطالله بطولة الزعيم عادل إمام، ويشارك فى البطولة أنوشكا ومحمد عادل إمام وهيثم أحمد زكى وأحمد السعدنى وعمرو رمزى وأحمد التهامى، ومن إنتاج صفوت غطاس، وتامرمرسى، ومن إخراج رامى إمام.


وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ناجى عطالله الذى يعمل الملحق الإدارى بالسفارة المصرية فى تل أبيب ولكن فجأة تحدث له عدة مشاكل وتكمن أحد أسبابها أنه يعبر عن الوضع الصهيونى والمجتمع الإسرائيلى بصراحة عن طريق أحد البرامج المصرية المشهورة التى تتسبب فى إستبعاده من السفارة وتجميد أرصدته ببنك داخل إسرائيل يحاول بعدها ناجى الحصول على أمواله بالتفاوض دون جدوى، ثم يقرر العودة إلى مصر لتنفيذ مخطط ما لاسترجاع أمواله فيقوم بتجميع فرقة من الشباب لتنفيذ المخطط ، وتتوالى الأحداث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe