الثلاثاء، 12 أبريل 2011

إليسا: العالم العربى يشهد تحولات ستترك بصماتها لأجيال


أعربت النجمة اللبنانية إليسا، عن سعادتها البالغة لتعيينها بموجب المادة 30 من لوائح الأمم المتحدة سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة الإمسام الدولية، المراقب الدولى الحكومى للمجلس الاقتصادى الاجتماعى للأمم المتحدة.

وقالت إليسا إن سعادتها ناجمة عن حرصها واهتمامها بكل ما من شأنه خدمة المجتمع العربى، وجيل الشباب على مواكبة كل ما يساهم فى تقدم شعوبنا فى وقت يعيش فيه العالم العربى مرحلة جديدة من تاريخه، وما ستتركه من بصمات واضحة على مستقبل الأجيال القادمة.
.
وأضافت إليسا فى تصريح عقب عودتها إلى بيروت: "سأبدأ قريباَ التفاهم مع المنظمة الدولية للاتفاق على برنامج عمل سيتم بموجبه القيام بالنشاطات المختلفة".
.
وتجدر الإشارة إلى أن المنظمة الدولية تحرص فى الآونة الأخيرة على اختيار شخصيات فنية وإعلامية، حققت شعبية على نطاق واسع فى العالم العربى والخارج، لا سيما وأنه سبق للنجمة اللبنانية أن حصدت جوائز عالمية عدة، كما كانت إليسا أخيراً ضمن قائمة أقوى 500 شخصية عربية، التى تعدها مجلة أربيان بيزنس بشكل سنوى.

يذكر أن النجمة اللبنانية التى عادت من رحلة عمل إلى دبى، شاركت خلالها فى مؤتمر صحفى أقيم للإعلان عن اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة، كما أحيت حفلاَ فنياَ فى فندق ومنتجع "جراند حبتور" بمشاركة الفنان ماجد المهندس.












 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe