الثلاثاء، 12 أبريل 2011

أحمد الجندي يطلب زيادة حلقات "الكبير أوي"


اقترح مخرج الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي" أحمد الجندي زيادة حلقات المسلسل من 15 حلقة لـ30 حلقة، بعد أن تم عرض الجزء الأول منه في 15 حلقة فقط.

قال مصدر مسئول من داخل قنوات بانوراما دراما ل: "يعقد المخرج أحمد الجندي جلسات عمل مع المسئولين بقنوات بانوراما دراما والفنان أحمد مكي من أجل زيادة حلقات الجزء الثاني من مسلسل (الكبير أوي)".

وأكد المصدر أنه كان من المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير 15 حلقة فقط من الجزء الثاني من المسلسل، إلا أن مخرج المسلسل اقترح أن يستكمل الحلقات حتى ثلاثين حلقة، خاصة أن أحداث العمل تسمح بذلك.

وأضاف: وحصلت الفكرة على ترحيب أولي من جانب جميع نجوم المسلسل وهو ما يتم مناقشته حاليا مع الجهة المنتجة قبل إعلان الموقف النهائي.

مسلسل "الكبير أوي" قصة أحمد مكي، وسيناريو وحوار ورشة سيناريو مكونة من: مصطفى صقر ومحمد عز الدين وتامر نادي، ويخرج الجزء الثاني أحمد الجندي، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم ومحمد سلام وهشام إسماعيل، ومن إنتاج "بيرد آي" و"تريللر".

وكان المنتج والمخرج أحمد السرساوي صاحب ستديو "السرساوي" الذي يتم فيه تصوير المسلسل قال في تصريح خاص : أن الممثل الكبير سمير غانم انضم لأسرة مسلسل "الكبير قوي"، وصور أولى مشاهده بالمسلسل السبت 16 أكتوبر 2010، ويقدم فيه دور رجل صعيدي والد "هدية" زوجة "الكبير".

يذكر أنه تم عرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوي" في رمضان 2010، وتكون من 15 حلقة، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان من إخراج إسلام خيري، وتم عرضه في رمضان 2010، وكان من المقرر استكمال حلقات المسلسل لولا تعرض قدم أحمد مكي للكسر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe