الثلاثاء، 12 أبريل 2011

رزان تكشف ملابسات سرقة الفيديو المثير للجدل


ردا على الأخبار التي انتشرت ومازالت تنتشر حول رزان، كشفت الفنانة اللبنانية ان فنانة حقودة وقفت وراء تسريب الفيديو الخاص الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع الإنترنت.
وبالرغم من أن رزان تقول انها تعلم جيدا من هذه الفنانة إلا انها رفضت الإفصاح عن اسمها مؤكدة ان هذه ليست من أخلاقها التي يعرفها جمهورها جيدا.
وقالت رزان: "لا أستطيع أن أفصح عن اسمها، وكل ما أستطيع قوله هو: حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي كل من روجوا تلك الشائعات؛ فأنا -والحمد لله- تاريخي الإعلامي الطويل يشهد لي بأن هذه ليست أخلاقي".
كما نفت رزان جملة من الشائعات انتشرت مؤخرا عنها بداية من حملها وحتي استبعادها من قناة "الحياة" ومنعها من دخول مصر، مؤكدة استمرارها في تقديم برنامج "لعبة الحياة" الذي يُذاع على الهواء مباشرة.
وأكدت رزان ان هناك حملة مدبرة تشنها فنانة لتشويه سمعتها وصلت لحد سرقة الكمبيوتر الشخصي لقريب زوجها الذي كان عليه الفيديو.
وأخذت رزان في سرد ملابسات سرقة الفيديو قائلة: "علمت من قريب زوجي الذي كنا في ضيافته مع أقاربنا وأصدقائنا للاحتفال بزواجنا في بيته، وكان يصورنا، أن اللاب توب الخاص به سرق منذ شهر من مكتبه وكان عليه هذا الفيديو".
وأضافت: "لكننا لم نعط جميعًا الموضوع اهتمامًا بالغًا حتى فوجئنا بانتشار الكليب على مواقع الإنترنت وترديد البعض حكايات وشائعات من نسج خيالهم، وجميعها تسيء لسمعتي؛ ما جعلني أقرر أن ألتزم الصمت وأرفض الإدلاء بأي تصريحات".
وقالت: "لكن زوجي والمقربين مني نصحوني بأن أخص الصحف المحترمة فقط بإعلان خبر زواجي وشرح تفاصيل ما حدث".
وفي النهاية أكدت رزان ان محاولة تشويه سمعتها والطعن في شرفعا لن تؤثر على حياتها الشخصية أو الفنية وانها قد استأنفت بالفعل استكمال أعمالها كأن شيئا لم يحدث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe