الأربعاء، 13 أبريل 2011

رزان: الوحش لم يقاضيني ويعتبرني مثل ابنته، وأنا باقية على شاشة "الحياة"



أصدرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بياناً إعلامياً تناولت فيه الفيديو الفاضح الذي انتشر لها مؤخرا على صفحات الانترنت، وتطرقت خلاله إلى علاقتها مع قناة "الحياة" الفضائية، وحقيقة ما نشر بخصوص قيام المحامي نبيه الوحش بمقاضاتها لمنعها من دخول مصر.
وأكدت رزان خلال البيان أنها موجودة بالقاهرة وليست بفرنسا كما يصرح البعض، وقالت: "أنا الآن بمصر ولست بمستشفى بفرنسا كما انتشر على المواقع الإلكترونية، ولم يمنعني أحد من دخول مصر، ولم أترك برنامج (لعبة الحياة) على قناة (الحياة)، ولم أشطب من نقابة الممثلين لأني لست مقيدة بها من الأساس وأعمل بالتصاريح لأني غير مصرية.. وأتمنى من الصحافة الشريفة ألا تربط اسمي بأي جرائم بعيدة كل البعد عن الحقيقة".
ونفت رزان ما تردد حول مقاضاة الوحش لها، قائلة: "تحدثت مع الوحش وسألته عن ذلك، وأخبرني أنه يحبني ويحترمني ويعتبرني كابنته، وأرجو من كل الصحفيين الذين يحبونني ويحبون فني، أن يساعدوني على تخطي هذه المحنة وأن يدافعوا عني بالأفعال لا بالأقوال".
إلا ان البيان لم يتطرق سواء بالنفي أو بالتأكيد فيما يخص قيام شركة "دابر أملا" التي تقوم رزان بتمثيلها إعلامياً، بفسخ العقد معها بعد الصورة السيئة التي ظهرت بها رزان خلال الفيديو، مما سينعكس بالسلب على صورة الشركة في العالم العربي.
جدير بالذكر ان رزان كانت قد صرحت منذ أيام ان ناجي ملاك الذي ظهر معها بالفيديو هو زوجها وان كل من كان موجودا معهم بالفيديو ليسوا غرباء عنها، لذا فإنها تعتبر ان ما فعلته خلال الفيديو كان مقبولاً ومباحاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe