الأربعاء، 13 أبريل 2011

بالأغنية: ريانا تتمنى ضرب سبيرز على مؤخرتها في كليب الدويتو!



قامتا النجمتان ريانا وبريتني سبيرز بتسجيل أغنية دويتو مشتركة لأغنية الأولى "إس آند إم" S & M لكن بتوزيع جديد.

وكانت ريانا قد كتبت على صفحتها في تويتر الأسبوع الماضي "لدي تعاون مثير جنسيا ستحصلون عليه قريبا، بناءً على طلب الجماهير، إنها بريتني (بيتش)".

لترد عليها بريتني على تويتر أيضاً وهى تمزح: "انتِ تعرفين كيف تغيظيني، هذا يعجبني يعجبني"، وهى جملة من الأغنية تغني فيها I Like it, Like It.

ثم تحدثت ريانا – 22 عام - عن الدويتو في برنامج صباحي على الراديو الإثنين الماضي مشيرة إلى أنها هى من طلبت من بريتني – 29 عام – القيام بهذا الدويتو.

وقالت: لكي أقدم توزيع جديد لأغنية، لابد من أن تكون أغنية قوية، ولقد سألت جمهوري الأسبوع الماضي عن من يريدوني أقدم معه أو معها دويتو، وكانت بريتني أكثر الأصوات التي تم التصويت لها.

وبسؤالها عما إذا كانتا ستقومان بتصوير الدويتو، ردت مازحة وهى تقول: "أتمنى ذلك، فأنا أتمنى بالتأكيد أن أضرب بريتني على مؤخرتها!".

وهذا يعد الدويتو الأول الذي تسجله بريتني مع فنانة أخرى لأغنية ليست ملكها من الأصل، وهذا ما تقدره ريانا كثيراً.

حيث قالت: إن هذا أمر غريب جداً، بريتني لم تقدم دويتوهات من قبل، لقد كانت معجبة بالأغنية كثيراً، لكن الموضوع مختلف عندما تجد أنها ستغنيها كدويتو، ولقد كانت لديها الرغبة في أن تكون مشاركة فيها.


وتابعت: إن مشاركتها في الأغنية جعلتها أغنية هامة، خاصة أننا لا نشاهد نجمتين في عالم الغناء تقدمان دويتو معاً هذه الأيام.

اسمع دويتو ريانا مع بريني لأغنية




S & M





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe