الأربعاء، 13 أبريل 2011

مفيد فوزي ينفي تعرضه لاعتداء بميدان التحرير


نفى الإعلامي الكبير مفيد فوزي ما تردد حول تعرضه للإعتداء على يد معتصمين بميدان التحرير أثناء تواجده بالميدان عصر أمس الثلاثاء.

وقال فوزي في تصريحات لبرنامج "مصر النهاردة" إنه فوجئ بتداول أكثر من موقع إلكتروني ما يفيد تعرضه للضرب بميدان التحرير على يد أحد المعتصمين المطالبين بمحاكمة الرئيس السابق مبارك.

وأكد أن هذا لم يحدث وأن ما حدث أنه أثناء تحضيره للتسجيل مع بعض المعتصمين فوجئ ببعض الأفراد يطلبون منه أن يسجل معهم بالقوة، وهو ما رفضه فوزي، وعندما لاحظ توتر الأجواء قام بالدخول إلى أحد المقاهى فى وسط الميدان واستراح بها بعض الوقت، وبعد ذلك قام بالتوجه إلى سيارته التى تبعد عن المكان بحوالي خمسين مترا، ولم يتعرض له أي فرد على الإطلاق.

وكان خبرا قد تم تداوله أمس حول نقاشًا حادًا دار بين فوزي وأحد المعتصمين حول معرفة أسباب اعتصامهم بالميدان، فأخبره المتظاهر أنهم معتصمون حتى محاكمة مبارك، فرد فوزي: وماذا إذا لم يتم محاكمته؟

وبحسب ما ذكرته المواقع التي نشرت الخبر، فإن المتظاهر سدد لكمة في وجه مفيد فوزي، ليتوجه الإعلامي الكبير إلى مقهى وادي النيل بميدان التحرير للاحتماء به من اعتداء المتظاهرين عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe