الاثنين، 15 نوفمبر 2010

أهم 10 مطربين على Facebook


يعتبر فيس بوك هو أكثر المواقع التي تعكس بشكل مباشر وسريع عن مدى شعبية كل فنان، وعندما رصدنا أهم صفحات المعجبين الخاصة بنجوم الغناء، لنضع قائمة بأهم عشرة وفقا لنتائج الفيس بوك حتى كتابة هذه السطور، خرجنا بالنتيجة التالية:
تتربع الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز على قائمة أشهر نجوم العرب على فيسبوك مع أكثر من 700 ألف معجب على صفحتها.
أما النجمة نانسي عجرم، فتمتلك على صفحتها 650 ألف معجب، وجاء الفنان عمرو دياب في المرتبة الثالثة بقرابة الـ 600 ألف معجب.
واحتلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس المرتبة الرابعة بحوالي 220 ألف معجب، بينما جاء النجم كاظم الساهر في المركز الخامس بحوالي 200 ألف معجب.
وضمنت النجمة ماجدة الرومي المرتبة السادسة برصيد 150 ألف معجب، بينما تراجعت إليسا للمركز السابع برصيد 140 ألف معجب، أما الفنانة جوليا بطرس فتمتلك 133.124 معجبا تحتل بها المرتبة الثامنة، تليها نوال الزغبي برصيد 131.097 معجب، وجاء أخيرا الفنان السوري جورج وسوف في المرتبة العاشرة برصيد 103.532 معجب.
وخرج من هذا التصنيف عدد من الفنانين الذين يمتلكون عددا كبيرا من صفحات المعجبين، وبالتالي لم يتم تجميعهم في صفحة واحدة، مثل هيفا وهبي وتامر حسني وخالد سليم ومحمد حماقي، كما خرج منها عدد من عمالقة الغناء مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم











0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe