الاثنين، 15 نوفمبر 2010

محمد فؤاد يصور "ابن بلد" بعد العيد


قرر النجم محمد فؤاد تصوير أغنيته الجديدة "ابن بلد" بعد عيد الأضحى مباشرة، وذلك بعد مرور سنوات كثيرة على تصوير آخر كليباته.

قال فؤاد في تصريح خاص لـ FilFan.com: أستعد حاليا لتصوير أغنية "ابن بلد" بعد مرور أيام العيد، وجاري حاليا تحديد مكان تصوير الأغنية".

وأضاف: ومن المقرر أن أقوم بتصوير أغنية أخرى، وأفاضل حاليا بين أغنيتي "ساعات بشتاق"، و"بين إيديك"، ولم أقرر بعد تصوير أي منهم.

وعن جديده بالسينما، كشف فؤاد عن أنه قرر إعادة التفكير في تقديم فيلم "تيفة وتومة في أرض الحكومة"، والذي كان من المقرر تقديمه قبل عدة سنوات وقام فؤاد بتأجيله.

وأضاف فؤاد في تصريحه: العمل سيتم تقديمه قريبا، وهو فيلم يناقش قضية أطفال الشوارع.

يذكر أن النجم محمد فؤاد يغيب عن شاشة السينما منذ خمس سنوات، حين قدم فيلم "غاوي حب" مع الفنانة المعتزله حلا شيحة والفنان رامز جلال.

كما لم يقدم فؤاد أغنيات مصورة بطريقة الفيديو كليب منذ ثماني سنوات، منذ أن قدم كليب "لو"، حيث اكتفى بعد هذه الفترة بطرح أغنيات من أفلامه، بالإضافة لتصوير "طمني عليك" من إحدى حفلاته.

وكان فؤاد قدم أول عمل درامي له في رمضان 2010 بعنوان "أغلى من حياتي"، شاركته في بطولته كل من حنان مطاوع وهبة مجدي وإيمان رجائي، من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال.

كما تضمنت 2010 ألبوما غنائيا له بعنوان "بين إيديك"، طرحه من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe