الاثنين، 15 نوفمبر 2010

ديب: برانجلينا يذكراني بإليزابيث تايلور وريتشار بورتون



مع اقتراب موعد عرض أول أفلامهما معا "ذا توريست"The Tourist أو "السائح"، شبّه الممثل الشهير جوني ديب الاهتمام بالعلاقة العاطفية بين شريكته في الفيلم أنجلينا جولي وصديقها براد بيت، بما كان يحدث مع إليزابيث تايلور وزوجها الراحل ريتشارد بورتون.

قال ديب -47 عاما-: "تجمعني بجولي صفة عدم الظهور بالأماكن العامة والمناسبات كثيرا، وكنت أنتظر بداية التصوير في فبراير 2010 لأراها، فما يكتب عنها هي وصديقها براد بيت يذكرني بما كان يحدث مع الممثلة الكبيرة إليزابيث تايلور وزوجها الراحل ريتشارد بورتون في زمانهما"، حسب مجلة "إنترتينمنت ويكلي".

وأضاف بطل سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي": كنت أعلم بالطبع أن جولي نجمة كبيرة وعلاقتها ببراد بيت قوية، ولكن لم أكن أتوقع أن تكون العلاقة بينهما بهذه القوة، وبهذا الشكل الفريد من الخصوصية.

أما جولي -35 عاما-، فقالت: "أنا وديب لم نتقابل قبل تصوير الفيلم، ولكن تجمعنا صفة أننا لسنا اجتماعيين".
يذكر أن فيلم "ذا توريست" مأخوذ عن الفيلم الفرنسي "أنتوني زيمر" Anthony Zimmer، سيقوم ديب بدور السائح الأمريكي الذي تستغله عميلة الإنتربول "جولي" لإحباط عملية اغتيال سياسي، كانت ستتورط فيها بعد أن دخلت في علاقة مع المجرم الذي يريد تنفيذ تلك الجريمة، وتم التصوير في مدينة فينيسيا بإيطاليا، على أن يبدأ عرضه في ديسمبر 2010.









0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe