الاثنين، 15 نوفمبر 2010

رامي صبري يعتذر عن حفل العيد بسبب "البرد"



اعتذر الفنان الشاب رامي صبري عن عدم إحياءه الحفل الذي كان من المقرر إقامته في بورتو مارينا ثاني أيام عيد الأضحى بسبب إصابته بنزلة برد شديدة.

وقال أحمد الكاشف المسئول الإعلامي عن رامي في بيان أرسله إنه في آخر مكالمة هاتفية بينه وبين الفنان رامي صبري أبدى أسفه عن عدم تمكنه من إحياء حفل "بورتو مارينا"، الذي كان مقررا أن يقام ثاني أيام عيد الأضحى الأربعاء 17 نوفمبر وذلك لإصابته بنزلة برد شديدة.

وقال رامي إنه كان مصابا بنزلة البرد قبل حفل (الجامعة الكندية) CIC الذي أقيم الخميس 11 نوفمبر، ولكنه تحامل على نفسه ليكون وسط جمهوره رغم مرضه، ومن بعدها إزداد البرد عليه وأثـّر على صوته، وهو ما جعله يعتذر عن عدم إحياءه حفل العيد للشركة المنظمة.

رامي يعتذر لجمهوره الحبيب عن عدم مقدرته على وجوده معهم في هذا اليوم، ويطلب منهم أن يدعوا له بالشفاء، كما يقول لكل جمهوره ولكل الناس عيد سعيد، ويارب كل أيامكم تكون أعياد وفرحة، ويعود عليكم الأيام بخير.
جدير بالذكر أن رامي أحيا الخميس حفلا رائعا في الجامعة الكندية بمشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وحضرها أكثر من ستة آلاف من طلبة الجامعة، وكانت من تنظيم وليد منصور وشركته Talent WM.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe