الاثنين، 15 نوفمبر 2010

راغب علامة يكشف عن صفات شخصية لإليسا وهيفاء وهبي


من خلال صداقته بهما كشف المطرب راغب علامة عن بعض الصفات الشخصية الخاصة بإليسا وهيفاء وهبي، فهما الفنانتين الوحيدتين اللتين يرتبط بصداقة معهما من الوسط الفني.

راغب قال عن الفنانة إليسا أنها شخصية عفوية وعصبية ولكنها طيبة القلب وتتمتع بصوت جميل جدا، ومن الممكن أن تكون قريبة من القلب ومن الممكن أن تكون العكس تماما، حسب ما ذكره راغب في حواره مع مجلة "ليالينا".

وروى راغب أحد المواقف الطريفة التي جمعته بإليسا عندما التقيا على متن إحدى الطائرات وتحداها في "لعب الورق" وربحها فما كان منها إلا أن بكت وقررت أن تخاصمه، فاعتذر لها.

أما الفنانة هيفاء وهبي فقال عنها أنها امرأة جميلة جدا وذكية وطيبة القلب أيضا، وقد برهنت أنها ذكية، وهي تتمتع ايضا بقدرة على اخفاء ما في داخلها من حزن وتبقي ابتسامتها على وجهها.

يذكر أن الفنان راغب علامة كان قد صرح في وقت سابق بعد ويتو "أنت عمري" مع شاكيرا، أنه لن يغني دويتو مع هيفاء وهبي أو غيرها، ولا يوجد لديه مشكلة في إعلان ذلك، فهي صديقته وبينهما مودة، ولا يحمل أي موقف شخصي تجاهها.
وعن غناءه مع مواطنته إليسا مرة أخرى قال: لن أعيد نفسي من جديد، غنيت مع إليسا قبل ما يقرب من 10 سنوات، وليس من المنطقي أن أغني معها حاليا.

كان آخر أعمال راغب علامة دويتو مع شاكيرا بعنوان "إنت عمري"، قام كل منهما بتسجيل الجزء الخاص به منفردا.
كما يجهز لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "سنين رايحة وسنين جاية" خلال الفترة المقبلة، ويقدم فيه 12 أغنية منها المصرية ومنها اللبنانية.






 





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe