الاثنين، 15 نوفمبر 2010

أحمد عز وتامر وحنان ترك وروجينا وأشرف زكى يؤدون فريضة "الحج"



يتواجد العديد من الفنانين المصريين فى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام، ومنهم من أوقف تصوير بعض أعماله السينمائية أو التليفزيونية، ومنهم من يواظب على أداء فريضة الحج بشكل منتظم كل عام.

ومن هؤلاء الفنانين الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام، الفنان أحمد عز الذى قام بتأجيل تصوير أحدث أفلامه "365 يوم" وقرر السفر لأداء فريضة الحج، على أن يعود ويستكمل تصوير باقى أحداث الفيلم الذى مازال يتبقى منه ما يقرب من أسبوعين، ويشاركه البطولة دنيا سمير غانم، ومن إخراج سعيد الماروق.


أما الفنان تامر حسنى فقد قرر تأجيل جميع ارتباطاته الفنية لحين عودته من الأراضى المقدسة، حيث إنه اعتذر عن تسلمه لجائزة "البيج أبل ميوزيك أوورد" كأسطورة القرن، وفور عودة تامر سيستكمل باقى التحضيرات لفيلمه "عمر وسلمى 3" المقرر تصويره فى أحد البلاد الأفريقية.


بينما أشرف زكى رئيس قطاع الإنتاج الفنى بوزارة الثقافة قرر أن يصطحب زوجته الفنانة روجينا للحج هذا العام، بعد أن انتهت روجينا من فيلمها "محترم إلا ربع" الذى تم طرحه منذ أيام، على أن يعودا ثانى أيام العيد، وذلك لارتباطهما بإعادة مسرحية "سكر هانم".


فيما حرصت الفنانات المحجبات على أداء فريضة الحج كل عام، ومنهم الفنانة حنان ترك، وصابرين، وقد حرصت الفنانة هالة فاخر على أداء فريضة الحج بعد ارتدائها الحجاب مؤخراً.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe