الاثنين، 15 نوفمبر 2010

بالصور .. سامو زين ينتهى من "بتمثل على مين"



انتهى الفنان السورى سامو زين من تصوير كليب جديد بعنوان "بتمثل على مين" من ألبومه الجديد "دايما"، فى اليونان، واستغرق تصوير الكليب لمدة يومين، وذلك تحت قيادة المخرج شريف فرانسوا.

أغنية بتمثل على مين من تأليف أمير طعيمه، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، كما يحضر سامو لـ"ديو" مع الفريق الغنائى سلامى باندس، وهو الفريق الذى يحتل الآن المرتبة الأولى فى لندن بأغنية summer group.


الألبوم "دايما" ضم 10 أغنيات، وهم "دايماً عينيك وحشانى" و"حبيتك" و"مالكش دعوة بيا" و"بتمثل على مين" و"أيام فى بعادنا فاتوا" و"الكلام عليك" و"علشان خاطر عينيك"، و"فايق ورايق"، و"لأنك معايا"، و"أيامى".


وكتب كلمات الأغنيات مجموعة متميزة من الشعراء وهم "تامر حسين" و"محمد عاطف" و"أمير طعيمة" و"عبد العزيز عمار" و"هيثم الفيل".. وقام بالتلحين مجموعة متنوعة من الملحنين الشباب وهم "عمرو مصطفى" و"رامى جمال" و"أحمد حسين" و"حسام البجيرمى" و"محمد يحيى" و"إسلام زكى" وقام "سامو" بتلحين أغنية "دايماً" وشارك معه "إسلام زكى".


أما على مستوى السينما، فيستعد سامو للعودة من جديد إلى التمثيل، حيث يعقد جلسات عمل مع المخرج سعيد الماروق لإخراج فيلمه الجديد.


 





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe