الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

ليلى: تقاضيت 15 ألفا في "محترم إلا ربع".. صرفت منهم 12 ألفا على ملابسي



يبدو أن هوجة التصريحات المستفزة المنتشرة حالياً قد وصلت إلى الفنانات الصغيرات اللاتي قد لا تتعدى أعمارهن العشر سنوات، فها نحن نجد الطفلة الموهوبة ليلى، ابنة الفنان أحمد زاهر، تصرح بأنها أنفقت أكثر من 12 ألف جنيه من أجرها في فيلمها الأخير "محترم إلا ربع" للنجم محمد رجب، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية.
ففي حوارها الصحفي الأخير، قالت ليلي: "رشحني منتج الفيلم أحمد السبكي للمشاركة فيه، وقد تقاضيت أجرا وصل إلى 15 ألف جنيه، أنفقت منهم 12 ألف جنيه على ملابسي، فدوما أنا وأختي ملك ننفق أموالنا بالكامل على ملابسنا ومظهرنا".
وتابعت ليلي بنبرة واثقة للغاية، قائلة: "لقد اعتذرت أنا وأختي مؤخرا عن بطولة ثلاثة أفلام، وذلك لأن الموضوعات لم تنل إعجابنا، فنحن لا ننشغل بالربح المادي على الإطلاق".
وأوضحت ليلى ان تعرض الناس لها في الشارع يضايقها كثيراً خصوصاً عندما يتجمع عليها الجمهور لالتقاط الصور وهي في طريقها للمدرسة.
ورداً على سؤالها حول ما إذا كانت تفضل التمثيل عن الدراسة، قالت ليلي: "طظ في التمثيل لو هيأثر على الدراسة"، مؤكدة أنها قررت هي وأختها، ملك، ان يبتعدا لفترة عن التمثيل عندما تكبران في العمر، حتى يركزا في مستقبلهما الدراسي.
جدير بالذكر ان ليلى وشقيقتها تستعدان حالياً لتصوير فيلم "عمر وسلمى3" مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين والفنان عزت أبو عوف، حيث شاركتا من قبل في الجزء الثاني منه.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe