الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

غادة عادل: لا أستطيع رفض دور أمام عادل إمام



أبدت الممثلة الشابة غادة عادل استغرابها مما تم نشره عن اعتذارها عن تقديم دور في فيلم "زهايمر" مع النجم الكبير عادل إمام، مؤكدة أن الدور لم يعرض عليها من الأساس، ولا تستطيع رفض دور أمام عادل إمام.

قالت غادة: "أنا مش عبيطة عشان اعتذر عن فيلم لعادل إمام، أحب أن أوضح سوء الفهم الذي انتشر عن اعتذاري لفيلم (زهايمر)، فأنا لم أعتذر عنه لأنه لم يعرض عليّ من الأساس، ووقت ترشيحي للفيلم كنت خارج مصر لظروف تحتم عليّ التواجد هناك لشهر ونصف الشهر، وهذا ما لم يكن ملائما لفريق عمل الفيلم، فهم بدءوا تصوير الفيلم وأنا هناك"، حسب صحيفة "الدستور".

وأضافت: كما أني شرحت الموقف للزعيم الذي تضايق كثيرا عندما سمع بكثرة عن اعتذاري عن المشاركة في الفيلم، واتصلت به وشرحت له ظروفي وتفهمها، وكان أول من هنئني عن دوري في "ابن القنصل".

وعن دورها كفتاة ليل في (ابن القنصل)، قالت غادة: "الدور خالي تماما من العري والإسفاف، وهذا ما شجعني عليه، كما أن مجدي الهواري زوجي ساندني في تقديم الدور، بعد تأكده من خلوه من مشاهد العري".

ومن ناحية أخرى، أكدت غادة أنها تقرأ سيناريو لمسلسل جديد، لن تفصح عنه إلا بعد تأكدها من الموافقة عليه، كما أن المنتج محمد فوزي لم يعلن حتى الآن عن موعد عرض مسلسلها الجديد "فرح العمدة" تأليف مصطفى إبراهيم يشارك في بطولته صلاح عبد الله وآيتن عامر وخيرية أحمد ومحمد حسني.

و تدور أحداثه حول فتاة متعثرة في حياتها، تتزوج من مصور فوتوغرافي، تنتقل معه إلى محافظة الشرقية، ثم يموت وتصبح أرملة، وتواجه حياة صعبة بعد وفات، إلى أن تتحول إلى نجمة.

"ابن القنصل" بطولة غادة وأحمد السقا وخالد صالح وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومدير التصوير محسن أحمد، والموسيقى التصويرية للموسيقار محمود طلعت.
 
أما فيلم "زهايمر" فبطولة النجم الكبير عادل إمام، وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وأيمان سيد، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe