الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

Take it or leave it" "جديد طونى خليفة على تليفزيون دبى


انضم الإعلامى اللبنانى طونى خليفة لتليفزيون دبى ببرنامج جديد بعنوان It Or Leave It take، فكرة البرنامج قائمة على وجود فريقين يتنافسان فى الفقرة الأولى، ويطرح خليفة على المشتركين عشرة أسئلة، وتتضمن الإجابة عنها احتمالين، ويترك للفريق الأول حرية الاختيار بينهما، فإذا أجاب بشكل صحيح، يختار مبلغاً مادياً من إحدى الخزائن الموجودة على الشاشة.

أما إذا كانت الإجابة خاطئة، فسيكون من حق الفريق المنافس أن يأخذ المبادرة ويتابع ما بــــــــدأه الفريق الأول.

وفى القسم الثانى من البرنامج، يُطرح على الفريق الفائز خمسة أسئلة دفعة واحدة، ومن دون احتمالات.. وإذا حالفه الحظ، سيكون عليه من جديد الاختيار بين الخزائن الموجودة على أرض المسرح وإما أن يفوز بـ 250 ألف درهم إماراتى (أكثر من 68 ألف دولار)، وإما يكون الصندوق فارغاً.

يذكر أنّ شركة Element التى نفذّت برنامج Deal Or No Deal على شاشة LBC، هى التى نفّذت برنامج Take It Or Leave It. وقد احتفظت الشركة بالاسم الأصلى لدواع تسويقية، نظراً للنجاح الذى شهدته النسخة الغربية.

طونى خليفة أكد لليوم السابع أنه لم يغادر محطة الـ «ال بى سي»، إنما وافق على تقديم هذا البرنامج من باب التنويع، «وهذا ما حصل فى شهر رمضان إذ عرض برنامجى «هذا أنا» على شاشتى «المؤسسة اللبنانية للإرسال» و“نجوم تى فى».

كما قدم فى الشهر نفسه برنامجاً آخر " دولارات وسيارات " على شاشة «إنفينيتى» الإماراتية». وأشار خليفة إلى أنه يحضّر حالياً لبرنامج جديد يطلّ من خلاله قريباً
على الـLBC .






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe