الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

بالصور: عقد قران مي سليم في حفل عائلي بسيط


تم منذ ساعات عقد قران المطربة والممثلة مي سليم على رجل الأعمال المصري على رفاعي، وذلك بمنزلها في مدينة نصر.

وقال هشام أمين المتحدث الإعلامي باسم مي سليم في تصريح خاص لـ : "حضر حفل عقد القران أهل العروسين، وحضر الحفل شقيقة مي الفنانة ميس حمدان، وشقيقها حيدر".

وأضاف: تغيبت عن حضور عقد القران داليا حمدان شقيقة مي سليم الكبرى، كما تغيبت أيضا المذيعة دانا حمدان، بسبب تواجدهن في إمارة دبي.

ومن المقرر أن يتم زفاف الفنانة مي سليم في فبراير 2011، وذلك حتى يتم تجهيز منزل الزوجية بمنطقة التجمع الخامس.

واحتفل الزوجين مع أفراد أسرتيهما بالزواج في حفل بسيط أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص بعض الاصدقاء المقربين من العروسين على الحضور ومفاجأة مى بحضورهم في هذا اليوم بعد علمهم خبرعقد قرانها صباحا.

وحضر كل من المطرب أحمد فهمى وحرمه والمطرب محمد نور وحرمه ومهندس الصوت هاني محروس وحرمه والمطرب دياب والمذيعة هبة الاباصيري.

وكانت علاقة حب قد جمعت بين مى سليم ورجل الأعمال الشاب علي رفاعي منذ عدة أشهر وتم الخطوبة في سرية بعيدا عن وسائل الاعلام، وحرصت مى على عدم إعلان الخبر لحين وجود إرتباط رسمى بينهما، وهو الأمر الذي أجلته منذ عدة أشهر بسبب إنشغالها في تسجيل أغاني ألبومها الأخير "لينا كلام بعدين" وتصوير أكثر من عمل سينمائي وتليفزيوني منها "الديلر" أمام أحمد السقا ومسلسل "المكتوب على الجبين" أمام حسين فهمي، وبمجرد إنتهاء مشاريعها الفنية سارعت مى في إتخاذ الخطوة وعقد القران واعلان الخبر.

جدير بالذكر أن مي سليم طرحت أغنية "وخلاص" قبل أيام، كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان الملحن والمطرب الشاب رامي جمال وتوزيع توما.
كما أنها تعمل على تسجيل ألبوم غنائي باللهجة الخليجية، تم الإعلان عنه مؤخراً، وتم تأجيل طرحه إلى شهر فبراير المقبل، ليطرح في الاحتفال بمناسبة "عيد الحب".

خاصة وأنها الآن قاربت على الانتهاء من اختيار الأغاني الثلاث التي سيحملها الألبوم، من بين عدد كبير من الأغاني التي استمعت إليها مي، لأنها تريد أن تكون تجربتها بالخليجي على نفس مستوى نجاح تجربتها باللهجة المصرية، كما تفكر مي سليم في تصوير إحدى أغاني الألبوم مع توقيت طرحه بالأسواق.

يذكر أن آخر ألبومات مي سليم حمل عنوان "لينا كلام بعدين"، وطرحته في صيف 2010 مع شركة "روتانا"، وضم 10 أغاني تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: محمد رفاعي وأمير طعيمة ونادر عبد الله، وتامر علي ومحمد يحيى ورامي جمال، ومحمد الصاوي ونادر حمدي وأحمد إبراهيم وتوما.











0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe