الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

هنيدي يجهز لـ"مسيو .. رمضان مبروك أبو العلمين" بدون سيرين عبد النور


بدون الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بدأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الإعداد لتصوير مسلسله الجديد، الذي يقدم فيه قصة فيلمه "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

غاب اسم الفنانة سيرين عبد النور عن فريق عمل المسلسل التليفزيوني "مسيو .. رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، الذي قدم قصته في فيلم سينمائي منذ حوالي عام ونصف العام، مع إجراء بعض التعديلات والإضافات، حسب ملحق "ع الهواء" الصادر مع صحيفة "الأهرام".

هذا وكان منتج المسلسل تامر مرسي قد أكد في تصريحات سابقة أنه تم رصد ميزانية ضخمة للمسلسل، نظرا لأن معظم أحداثه تدور في الدول الأوروبية، كما سيتم بناء ديكورات قرية كاملة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، لأن أحداث المسلسل تدور بين قرية رمضان مبروك، وعدد من الدول الأوروبية.

كان هنيدي قد قدم فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع سيرين عبد النور ومحمد شرف وعزت أبو عوف وليلى طاهر، من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان عام 2008.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي الدرامية، كان المسلسل الإذاعي "سهم الزيتون طالع"، الذي قدمه لإذاعة "الشرق الأوسط" في رمضان 2010، مع الفنانة هند صبري.

بينما كان آخر أعماله السينمائية فيلم "أمير البحار"، الذي قدمه آخر عام 2009، وشارك في بطولته شري عادل وياسر جلال وغسان مطر وهناء الشوربجي، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe