الجمعة، 3 ديسمبر 2010

تامر حسني يهدد بإيقاف عرض فيلم "678"









نشب خلاف حاد بين كل من المطرب تامر حسني والسيناريست والمخرج محمد دياب، وصل إلى حد تهديد الأول برفع دعوى قضية ضد دياب، بعد أن تسبب المشهد الأخير فى "تريللر" –المقدمة الإعلانية- بفيلم "678" في إثارة غضب تامر حسني، مؤكدا أنه يمثل إهانة له.
والمشهد الأخير في التريللر عبارة عن ظل لشاب على الأرض وهو يتحرش بفتاة ويغني أغنية تامر حسني "أكتر حاجة بحبها فيكي.. طيبة قلبك".
بدأ الخلاف بعد عرض التريللر منذ عدة أيام على عدد من القنوات الفضائية، حيث أرسل بعدها تامر حسني أحد أصدقائه إلى محمد دياب، وقال له نصا: "المشهد ده لازم يتحذف وإلا فإن "تامر" سيقوم برفع قضية، وسيتمكن من منع عرض الفيلم بدور العرض".
وعلق السيناريست محمد دياب على الموقف بالقول: "أنا باحب تامر حسني جدا، وباعتبره من الشخصيات المؤثرة على الشباب جدا، وأنا لا أقصد انتقاده على الإطلاق، ولكن وعلى اعتبار أنني مؤلف، فأنا أرصد المجتمع بمنتهى الأمانة، ولا أعلم ما هو سبب غضب تامر حسني من ذلك"، بحسب صحيفة "الدستور" المصرية 3 ديسمبر/كانون الأول.
وأضاف دياب قائلا: إذا كان من وجهة نظر تامر حسني أن الأغنية وتصويرها في فيلمه "كابتن هيما" مع زينة بهذه الطريقة أمر غير لائق، فلماذا قام هو بتقديمها بهذا الشكل، مشيرا إلى أن "هناك شباب كتير بيعاكسوا بالطريقة دي بعد ما تامر حسني عمل كده"، وأرى أن بعض الشباب قد استخدمها كأسلوب جديد في التحرش بالفتيات، ومخترعها هو تامر حسني، وإذا كان الآن ينزعج من وجودها في فيلمي فهذا يعني أنه ليس سعيدا بها، وهذا أمر جيد.
يذكر أن فيلم "678" من تأليف وإخراج محمد دياب، ويقوم ببطولته كل من بشرى ونيللي كريم، ومن المقرر عرضه –جماهيريا- في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe