الجمعة، 3 ديسمبر 2010

بالصوروالفيديو : حفل عشاء مهرجان القاهرة السينمائي بقصر محمد علي










كعادة كل عام وبعد انتهاء فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اتجه النجوم لحضور حفل العشاء بقصر محمد علي.

واختلف حفل عشاء هذا العام بإقامته داخل قصر الضيافة بين جانبي النافورة العملاقة به، حيث كان يقام من قبل في الحديقة، إلا أن التنظيم المميز ضاع هباء بسبب كم الحشود التي لم يستطع أحد التحكم في حضورها.

وتميّز الحفل بإقامة عدد من العروض الراقصة، حيث قدمت بعض الفرق الاستعراضية بعض العروض منها فقرة فرعونية نالت إعجاب الحضور.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين على رأسهم رئيس المهرجان الفنان عزت أبو عوف والفنان عمر الشريف والفنان محمود عبد العزيز وحسين فهمي ومصطفي فهمي ولقاء سويدان ورانيا فريد شوقي وإيناس الدغيدي ويسرا وآسر ياسين ومصمم الأزياء هاني البحيري.

وأيضاً حضر الحفل كل من داليا البحيري ونادية الجندي وفيفي عبده ودينا ورانيا يوسف والمنتج محمد مختار وصفاء أبو السعود وجابي خوري وماريان خوري والمخرج محمد خان وخالد الحجر وأشرف فايق وصفاء جلال ومنال سلامة ود.أشرف زكي وروجينا وخالد عبد الجليل وتامر عبد المنعم وطارق علام ونضال الشافعي وشيرى عادل ورجل الأعمال نجيب ساويرس.
العرض الفرعوني
تخلف عن حضور الحفل النجمين العالميين ريتشارد جير وجولييت بينوش.













 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe