الجمعة، 3 ديسمبر 2010

خالد سليم: الـMTV لا تحترم الفن العربي وبالتالي لن أحترمهم










قرر المطرب الشاب خالد سليم فتح النار على إدارة جوائز "إم تي في"EMA MTV Awards ، بسبب منعها للفائز بجائزة "أفضل مغني عربي" Best Arab Act من حضور حفل توزيع الجوائز، وتوفير مقعد له هناك.

قال خالد سليم: "بعد إعلان الترشيحات، قررت السفر لحضور حفل توزيع الجوائز الذي أقيم من فترة، وقمت بالفعل بمراسلة اللجنة المنظمة للحفل والجائزة وعن طريق شركة EMI المسئولة عن إدارة أعمالي خارج مصر، وذلك لحضور الحفل، ولكني فوجئت من ردهم بأن الجائزة العربية لا تتخطى مجرد التصويت على الإنترنت، وأن الفائز أيا كان ليس له مكان في الحفل"، حسب صحيفة "الشارع".

وأضاف: فبعدها أرسلت لإدارة المهرجان من جديد وأخبرتهم أني على استعداد تام لتكلف مصاريف سفري والإقامة هناك، في حالة فوزي، وطلبت منهم أن يوفروا لي ثلاثة مقاعد فقط في الحفل لي ولمدير أعمالي ولأحد أصدقائي، فردوا عليّ بأنهم لا يوفروا أماكن للفنانين بالحفل.

وتابع خالد سليم: كما لم يذكروا في الحفل عند إذاعته الفائز بجائزة الشرق الأوسط أو حتى اسم الجائزة، وهو ما جعلني أشعر بالإهانة الشديدة للفن العربي بشكل كامل، فتاريخنا الثقافي ليس أقل من أي ثقافة اعترفت بها إدارة المهرجان، فالإدارة خدعتنا ولم تظهر الاحترام اللائق للفن العربي، وبالتالي لن أظهر لهم أي احترام بعد الآن.
يذكر أن اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائزEMA MTV الخاصة بمنطقة أوروبا، اختارت ثلاثة من نجوم الغناء العربي، للمنافسة على لقب "أفضل مغني عربي"Best Arabic Act وهم: المصريان محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية، وأبلغت إدارة الجائزة ياسر خليل مدير أعمال حماقي أنه الفائز باللقب، وسيرسلون له خطاب به باقي ترتيبات استلامه للجائزة، التي ستصل لبيته.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe