الجمعة، 3 ديسمبر 2010

الكويت تجيز "زهايمر" عادل إمام بعد حذف بعض مشاهده










أجازت رقابة الأفلام السينمائية التابعة لوزارة الإعلام الكويتية، عرض فيلم "زهايمر" للزعيم عادل إمام، إلا أنها حذفت مشاهد قليلة تتعارض مع الشروط الرقابية.
وذكرت صحيفة "السياسة" الكويتية الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول أن الفيلم حصل على موافقة من وزارة الإعلام، وسيكون بمقدور عشاق السينما العربية في الكويت مشاهدته خلال أيام. ولم تُشِر الصحيفة إلى طبيعة المشاهد التي حذفتها الرقابة.
"زهايمر" بطولة عادل إمام، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ونيللي كريم، وإسعاد يونس، وأحمد راتب، وإيمان السيد، ورانيا يوسف، وسعيد صالح، أما الإخراج فلعمرو عرفة، والنص لنادر صلاح الدين.
أحداث الفيلم تدور حول رجل أعمال يقوم بدوره عادل إمام يدَّعي ابناه العاقَّان فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق إصابته بمرض "الزهايمر" من أجل التحكم في ثروته الكبيرة وتخليص نفسَيْهما من الديون المتراكمة عليهما، لكن طموحات الولدَيْن تصطدم بتدخُّلات الممرضة المشرفة على علاج الأب الذي يتضح في النهاية أنه ليس مصابًا، لكنه يريد فضح عقوق ولديه.
من جانبٍ آخر، أجازت لجنة رقابة أفلام السينما خلال الاجتماع نفسه فيلم المغامرات الأمريكي الجديد "فاستر - أسرع" الذي يقوم ببطولته المصارع الشهير ونجم أفلام الحركة خلال السنوات الأخيرة دوين جونسون الشهير بلقب "ذا روك"؛ وذلك بعد حذف مشاهد منافية للشروط الرقابية المعتمدة من قِبَل وزارة الإعلام.
وتدور أحداث فيلم "فاستر" حول عملية انتقام يقوم بها جونسون ممن ورَّطوه وشقيقه في قضية خطيرة. ويقوم ببطولة الفيلم -إلى جانب الممثل دوين جونسون- كلٌّ من توم بيرنجر، وبيللي بوب ثورنتون الزوج السابق للنجمة الشهيرة أنجلينا جولي، بالإضافة إلى الممثلة الشابة ماجي جريس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe