الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

ميل جيبسون يرسم الوشم في "هانج أوفر 2"



عاد الممثل والمخرج الشهير ميل جيبسون للظهور إعلاميا من جديد، لكن بأخبار فنية هذه المرة، عن اشتراكه في الجزء الثاني من فيلم "ذا هانج أوفر" The Hangover، بعد أن احتلت أخبار مشاكله مع صديقته السابقة المغنية الروسية أوكسانا جريجوريفا صفحات الجرائد مؤخرا.

قال أحد المصادر من فريق عمل الفيلم: "وافق الممثل ميل جيبسون على المشاركة في الجزء الثاني من (ذا هانج أوفر)، وسيظهر كراسم وشم في الفيلم، مع بطل جزئه الأول برادلي كوبر"، حسب موقع صحيفة "نيويورك بوست".

وتابع: فمن المقرر أن يبدأ جيبسون في تصوير الفيلم في خلال الأسبوعين القادمين، باستديوهات شركة الإنتاج "وارنر بروذرز" Warner Bros.، ليتنقل بعد ذلك التصوير إلى تايلاند في نهاية أكتوبر 2010.

يذكر أن جيبسون سيشارك في الجزء الجديد من الفيلم بجانب بطل الجزء الأول برادلي كوبر ونفس المخرج تود فيليبس، وتم عرض الجزء الأول في الخامس من يوليو 2009، وحقق إيرادات وصلت إلى 467.4 مليون دولار، وكانت تكلفة إنتاجه وصلت إلى 35 مليون دولار، أما الجزأ الثاني قسيبدأ عرضه في 26 مايو 2011.
كان آخر أفلام جيبسون هو"إيدج أوف داركنيس" Edge of Darkness، وبدأ عرضه في 29 يناير 2010، وتكلفت ميزانيته 80 مليون دولار، ووصلت إجمالي إيراداته حتى انتهاء عرضه في دور السينما العالمية في 8 إبريل 80.9 مليون دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe