الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

ذهبية مهرجان الأردن لـ"اللص والكتاب" و"سقوط الخلافة" وبرونزية لـ"ملكة في المنفى" و"زهرة برية"




أربع جوائز حصدتها الدراما المصرية في مهرجان "جوردون أووردز 2010"، الذي أقيمت فعالياته في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر 2010، من بينها جائزتان ذهبيتين وأخرتين فضيتين.

قال المسئول الإعلامي عن شركة "فرح ميديا" في بيان إعلامي: حصدت شركة فرح ميديا جائزتين برونزيتين، عن مسلسلي "ملكة في المنفى" في مسابقة الأعمال التاريخية الدرامية، و"زهرة برية" في مسابقة الأعمال الاجتماعية.

وأضاف: نالت الدراما المصرية جائزتين ذهبيتين، كانت الأولى من نصيب مدينة الإنتاج الإعلامي، عن مسلسل "اللص والكتاب" في مسابقة الأعمال الاجتماعية.

أما الذهبية الثانية، فحصل عليها مسلسل "سقوط الخلافة" إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج وقطر، وذلك في مسابقة الأعمال التاريخية والدرامية.

ومن جانبه أعرب المنتج إسماعيل كتكت، منتج مسلسلي "ملكة في المنفى" و"زهرة برية"، في البيان عن سعادته لحصول مسلسليه على هاتين الجائزتين، واعتبره تكليلا لمجهود أسرتي المسلسلين، وأضاف أن من أسباب سعادته ايضا أن بلده الأردن أصبح لها مهرجانا للإعلام، استطاع أن يثبت نجاحه في دورته الأولى.

من ناحية أخرى من المقرر أن تحضر أسرة مسلسل "ملكة في المنفى" الندوة التي ينظمها نادي "جزيرة الورد" بالمنصورة يوم 23 أكتوبر 2010، كما تتسلم أسرة المسلسل يوم 24 أكتوبر 2010 درع تكريم من جامعة الدلتا بالمنصورة، في حضور اللواء سمير سلام محافظ الدقهلية.


شاهد جزءا من مسلسل "اللص والكتاب"








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe