الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

Jackass يزيح فيلم الـFaceBook من قمة إيرادات السينما الأمريكية




استطاع الفيلم الكوميدي "جاك آس" Jackass 3D إزاحة فيلم "ذا سوشيال نيتوورك" The Social Network والتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية، بعد تمكنه من تحقيق 50 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يقدمون على أداء العديد من الأعمال الجنونية، ويعتبر الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Jackass حيث عرض الحزء الأول عام 2002 والثاني عام 2006.

وجاء في المركز الثاني فيلم المغامرات "ريد"Red ، محققا 22.5 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من ضباط المخابرات الأمريكية المتقاعدين، الذين شاركوا في حرب أفغانستان، ويدخلون في صراع مع نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بعدما يحاول قتلهم حتي يضمن عدم إعلانهم للأخطاء العسكرية التي قام بها تجاة المواطنين الأفغان، الفيلم بطولة بروس ويلز ومورجان فريمان وهيلين ميرين.

وتراجع للمركز الثالث فيلم "ذا سوشيال نيتوورك" The Social Network بتراجع مركزين عن الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت إلى 11 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 63 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه.

تدور أحداث فيلم "ذا سوشيال نيتوورك"، حول شخصية مارك زوكربرج مؤسس الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" Facebook، ويظهر في الفيلم مارك كما هو في طبيعته، شاب منطوي ومهووس بالتكنولوجيا، ابتكر الموقع للتواصل مع أصدقائه في الجامعة، وكيفية تحويله لموقع عالمي يضم 500 مليون شخص من كل أنحاء العالم، ويعيش زوكربرج في منزل مؤجر ولا يمتلك جهاز تليفزيون، ويقود سيارة متواضعة نوعا ما، والفيلم بطولة جيسي إيزنبرج وجستن تيمبرلاك، ومن تأليف أرون سوركين وإخراج ديفيد فينتشر.

وتراجع إلي المركز الرابع، فيلم "سيكريتريّت" Secretariat أو "السكرتارية" بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 9.5 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، وبإيرادات وصلت 27 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول ربة المنزل والأم "بيني شينري" التي تعتني باسطبل والدها المريض بفريجينيا، وهي تجهل الاعتناء بالأحصنة، ولكنها تحاول ذلك مع المدرب الخاص بالاسطبل، حتى تتمكن من النجاح.

وتراجع إلي المركز الخامس فيلم "لايف أز وي نو إت" Life As We Know It أو "الحياة كما نعرفها" بتراجع ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي، محققا 9.2 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصلت 28 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول شخصين غير مرتبطين يتورطان في تربية فتاة يتيمة، بعد أن يتوفى والديها في حادث، وهم أعز أصدقائهما، الفيلم بطولة كاثرين هيجل وجوش دومال.


وتراجع فيلم "ليجيند أوف ذا جارديانز"Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole أو "أسطورة الحراس"، مرتبتين ليصل للسادسة بإيرادات وصلت إلى 4.2 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته إلى 46 مليون دولار في أربعة أسابيع عرضه.
 
ا
تدور قصة الفيلم عن أسطورة في زمن يسيطر عليه "البوم"، حيث نتابع قصة "بومة" تدعى "سورن"، وهو بومة صغيرة حكى لها والدها "إزيرلب" حكايات رائعة عن "حراس جاوول"، وهم طائفة أسطورية من "البوم" المحاربين الشجعان، الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد، واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء، على أيدي عصابة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا، ويبدأ سورن يحلم بالانضمام يومًا ما بهذا الجيش من الأبطال، الذين أصبحوا مثله الأعلى.

وتراجع إلي المركز السابع، فيلم "ذا تاون" The Town الذي تراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 4.0 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته في خمسة أسابيع عرضه إلى 80 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك، الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

وتراجع للمركز الثامن فيلم "ماي سول تو تاك" My Soul To Take بتراجع ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 3.01 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصلت 11.9 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول قرية تعرض سبعة من أطفالها للاختفاء ليلا مما أثار الذعر بها، وانتهت فجأة هذه الجرائم، لتعود في الظهور بعد 16 عاما.

وتراجع فيلم "إيزي إيه" Easy A مركزا واحدا عن الأسبوع الماضي، ووصل للمركز التاسع بإيرادات وصلت إلى 2.6 مليون دولار، وإجمالي إيراداته 52 مليون دولار طوال خمسة أسابيع.

وتدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تجبرها الظروف لإطلاق شائعات عن نفسها حول فقدانها لعذريتها، وتقرر استخدام هذه الشائعة فيما بعد للحفاظ على وضعها المالي والاجتماعي، والفيلم بطولة إيما ستون، بين بيجلي وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت في رويال، وإخراج ويل جلوك.

وبـ2.3 مليون دولار لهذا الأسبوع، تراجع فيلم "وول ستريت: موني نيفر سليبز" Wall Street: Money Never Sleeps ثلاثة مراتب ليصل للعاشرة، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 47 مليون دولار في أربعة أسابيع.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية مضارب البورصة جوردون جيكو، الذي أمضى فترة عقوبة طويلة للغاية في السجن، والذي يجد نفسه خارج عالم سيطر عليه يوماً، وفي مسعاه لإصلاح علاقته المتوترة مع ابنته، يشكل جيكو تحالفاً مع خطيبها جاكوب شيا لابوف، ويبدأ جاكوب يرى فيه شخصية الأب، ولكن يعلم جاكوب الطريق الصعب الذي يسلكه جيكو، وهو فيلم رسوم متحركة مقتبس من فيلم computer-animated fantasy film.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe